مركز نورين للتدريب يطور مهارات المدربين في مجال القراءة السريعة

مركز نورين للتدريب يطور مهارات المدربين في مجال القراءة السريعة

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1925
0
طباعة
مجمع-نورين

  ......       

ضمن فعاليات برنامج تطوير مهارات المدربين في الجمعيات الخيرية نظم مركز نورين للتدريب التابع لشؤون المعاهد والتدريب بتحفيظ الرياض دورة القراءة السريعة بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات جامعة الملك سعود الأسبوع الماضي.
وتهدف الدورة إلى تنمية مهارات المدربين في مجال القراءة السريعة، من خلال قياس سرعة المشارك وتحديد الهدف القرائي، وبناء استراتيجية مناسبة لتحسين سرعة القراءة.
وفي نهاية الدورة قام مدير المركز الأستاذ عبد العزيز القرعاوي بتسليم درعاً لعميد تطوير المهارات الدكتور محمد الحارثي حيث أكد مدير المركز أن هذا التعاون يأتي ضمن الشراكة المجتمعية مع مؤسسات التعليم العالي والتي تحقق رسالة الجامعة في تعزيز الدور المجتمعي لها، ويعد مركز نورين للتدريب أنموذجاً لخدمة المجتمع في مجال التدريب حيث أن خدمات المركز تقدم مجانية لمختلف فئات المجتمع.
وصرح الدكتور مبارك آل سيف مدير البرامج النوعية في المركز أن هذه الدورة تأتي ضمن البناء المستمر لمخرجات برنامج تطوير مهارات المدربين في الجمعيات الخيرية والذي امتد (24) شهراً بتأهيل (43) مدربا كسفراء لفريق نورين التدريبي؛ واستطاعوا تدريب أكثر من 1700 متدرباً في مختلف مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير