مصري يروي قصة تعرضه لمقذوف حوثي في نجران

مصري يروي قصة تعرضه لمقذوف حوثي في نجران

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2260
0
طباعة
المصري-عبدالله-مرزوق-تعرض-لشظايا-بنجران

  ......       

تعرض المقيم عبدالله مرزوق (مصري الجنسية) والذي يعمل في منطقة نجران منذ أكثر من 25 عاما لشظايا مقذوف عسكري أطلق من داخل اليمن على أحد المحلات التجارية بمنطقة نجران.
ويحكي (الشيف ) عبدالله ( 50 عاماً ) قصته بالقول بانه في كل يوم يعد قائمة بالاحتياجات الضرورية للوجبات الغذائية التي يقوم بتجهيزها كونه المسئول عن اعداد قائمة المشتريات المباشرة للمطبخ والغير مباشره , وقد أجرى اتصالاً بأحد المحلات التي يتعامل معها بشكل مستمر وطلب منهم تجهيز احتياجاته لحين وصوله للموقع .
واكمل حديثه : بينما كنت في المركبة أنتظر من مسئول المحل احضار المشتريات نظرا لأنه يعاني من صعوبة الحركة لوزنه الزائد تفاجأ بحدوث اهتزاز وصوت قوي جدا وبعدها ترامت الشظايا نحوه لدرجة عدم قدرته على الخروج من المركبة.
واضاف عبدالله : تم اسعافي ونقلي الى مستشفى الملك خالد وتم عمل اللازم من قبل الكوادر الطبية لإنقاذ حياتي وانا الآن ومن على السرير الأبيض وبعد تماثلي للشفاء بحمدالله أتقدم بالشكر الجزيل الي كل من سأل عني وزارني وعلى راسهم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز امير منطقة نجران الذي يولي اهتماماً بالمواطن والمقيم والشكر كذلك لجميع العاملين بمستشفى الملك خالد الذين لهم الفضل بعد الله في انقاذ حياتي .

وبدوره أوضح المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي ان المصاب تعرض لشظايا قنابل في وجهه وصدره وبطنه والأطراف العليا ، وحضر إلى الطوارئ بحالة غير مستقرة ، واحتاج لإنعاش وتوصيله بجهاز الإنعاش الرئوي و تم نقله مباشره لغرفة العمليات حيث اجريت له عملية مستعجله لإيقاف النزيف تكللت ولله الحمد بالنجاح التام ثم انتقل لغرفه العناية المركزة والآن حالته مستقرة ولله الحمد وفي تحسن مستمر وموجود حاليا في اقسام التنويم المعتادة وبصحة جيدة .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف