معارك عنيفة بين المقاومة والحوثيين بالجوف

معارك عنيفة بين المقاومة والحوثيين بالجوف

الساعة 11:56 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
675
0
طباعة
حوثيين

  ......       

تشهد منطقة اليتمة في محافظة الجوف باليمن معارك شرسة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات صالح، بعد محاولة الحوثيين استعادة السيطرة على مواقع فقدتها مطلع مايو، بحسب مراسلنا.

وقالت مصادر محلية إن المقاومة تخوض حاليا معارك شرسة في الجهة الغربية التي تصل منطقة اليتمة التابعة لمديرية خب والشعف مع مديرية برط العنان مع وصول أسلحة كبيرة للحوثيين منها صواريخ كاتيوشا ودبابات وأسلحة أخرى.

وتتركز جبهات القتال حاليا في شعب أصدر وفي قرى من الجهة الغربية لمنطقة اليتمة والمهاشمة.
ويتزامن هذا مع غارات لطيران التحالف على تجمعات وآليات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي و صالح استهدفت المجمع الحكومي ومبنى المواصلات باليتمة والتي حولتها جماعة الحوثي إلى ثكنات عسكرية.

وأكدت المصادر مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين وتدمير آليات عسكرية وأطقم جراء تلك الضربات.

وفي عدن، سقط عدد من القتلى والجرحى، من مسلحي جماعة الحوثي، وذلك في قصف لطيران التحالف على الأطراف الشمالية والغربية لمدينة عدن.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين قصفوا أحياء سكنية في منطقة بئر أحمد بعدن، وكذلك جامعة عدن وأحياء سكنية مجاورة لها في منطقة الشعب.

وقالت مصادر يمنية، لسكاي نيوز عربية، إن طيران التحالف قصف مواقع للحوثيين في تعز، ومعسكر حمزة الموالي للرئيس السابق علي صالح والحوثيين، في مدينة إب وسط اليمن، كما قصف الطيران تجمعات للحوثيين وقوات صالح، في محافظة ذمار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك