“معركة الشرف” على الحدود السعودية استمرت 10 ساعات

“معركة الشرف” على الحدود السعودية استمرت 10 ساعات

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3445
1
طباعة
حرس-الحدود-يقصف-الحوثيين

  ......       

سحقت فجر أمس القوات السعودية مخططات قوات المخلوع صالح والميليشيات الحوثية والتي كانت تهدف إلى اختراق حدود المملكة من الناحية اليمنية ومحاولاتها الفاشلة في إلى الدخول إلى الأراضي السعودية.

ووفق ماتم رصده من قِبل قناة العربية فإن الإشتباكات التي وقعت بين الحرس الجمهوري للمخلوع صالح وبمساندة الميليشيات الحوثية دامت 10 ساعات تكبد خلالها الحرس الجمهوري والميليشيات الحوثية خسائر بشرية كبيرة.
ووقفت القوات السعودية البرية بمساندة قوات الحرس الوطني والقوات الجوية ورجال حرس الحدود سداً منيعاً أمام تلك المخطط الفاشلة والتي عجزت قوات المخلوع صالح الإقتراب من الحدود السعودية.
وكانت قيادة القوات المشتركة أصدرت بياناً أكدت فيه تمكنها من صد هجوم على عدة محاور بقطاع جيزان ونجران من الجانب اليمني اتضح أنه منسق ومخطط ومنفذ من قبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح وبمساندة من ميليشيا الحوثي.
وأكد البيان أن القوات البرية الباسلة تصدت بالمدفعية وطائرات الأباتشي بمساندة من قوات الحرس الوطني والقوات الجوية، ودعم من رجال حرس الحدود لتلك المحاولة اليائسة وتمكنت بفضل الله من دحر هجوم قوات العدو وقتل العشرات منهم في معركة شرف بدأت من الساعات الأولى من فجر اليوم وحتى الظهر وواجهت مقذوفات العدو بكل شجاعة ودمرت آلياته ومعداته التي نفذت أعمالها العدائية على الحد الدولي.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة