مقتل مدنيين بعدن واشتباك حدودي عنيف

مقتل مدنيين بعدن واشتباك حدودي عنيف

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
0
طباعة
حوثي-اليمن-حدود

  ......       

لقي عدد من المدنيين في عدن مصرعهم وأصيب آخرون في قصف للحوثيين استهدف أحياء سكنية في المدينة الجنوبية، بينما وقعت اشتباكات عنيفة قرب الحدود اليمنية السعودية، وفي الأثناء، قصف طيران التحالف العربي مواقع الحوثيين في شدا ورازح.

ففي عدن، أفادت مصادر سكاي نيوز عربية بسقوط عدد من القتلى والجرحى من المدنيين في قصف شنه الحوثيون وقوات الرئيس السابق على عبدالله صالح، على أحياء سكنية في منطقة المنصورة ودار سعد والتقنية.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين استخدموا صواريخ الكاتيوشا وأسلحة ثقيلة في قصفهم للأحياء السكنية.

وذكرت مصادر طبية في عدن أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب 78 آخرون، في مواجهات وقصف للحوثيين وقوات صالح، على مدينة عدن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأضاف مراسلنا نقلا عن مصادر طبية، أن القصف والمواجهات تركزت في منطقة دار سعد والمنصورة، وأن جل القتلى والجرحى من الأطفال النساء والمسنين.

وأفاد مراسلنا في صنعاء أن طيران التحالف العربي قصف مطار صنعاء وتجمعات للحوثيين في مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، كما استهدفت غارات التحالف العربي مواقع الحوثيين وقوات صالح في مداخل عدن البرية الثلاثة.

اشتباكات في جبل تويلق

وفي منطقة الشريط الحدودي بين السعودية واليمن، أفادت مصادر سكاي نيوز عربية، اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات السعودية ومسلحين حوثيين في جبل تويلق الحدودي والمناطق المجاورة له.

وأشارت المصادر إلى أن القوات السعودية شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على معاقل الحوثيين في منطقة الجبل.


قد يعجبك ايضاً

خلال نوفمبر .. مقتل 172 مدنيًا على يد الميلشيا الانقلابية في تعز

المواطن – نت قال ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة