مواطن يكتشف إبرة في فخذ طفلة ومستشفى المجاردة يعتذر

مواطن يكتشف إبرة في فخذ طفلة ومستشفى المجاردة يعتذر

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
2050
0
طباعة
ابره طفل المجاردة

  ......       

أكتشف والد طفل ويدعى عبدالله أحمد الشهري والبالغ  4 أعوام وجود إبرة طبية في فخذه الأيسر وذلك عندما لاحظ وجود ” عرجه ” أثناء مشيه .
وقال والد الطفل : توجهت إلى أحد المراكز الصحية بالمجاردة للفحص على ابني ولقلة الإمكانيات تم تحويلي لمستشفى المجاردة العام والذي بدوره أستقبل الحالة وبحسب الاختصاص تم الكشف عليها من قبل أخصائي عيادة العظام ما أستدعى الأمر إجراء أشعة مقطعية والتي أوضحت وجود إبرة بداخل فخذه الأيسر .
وتابع بقوله : المستشفى قدم اعتذاره عن استخراجها بحجة نقص الإمكانيات واكتفى بإعطائي موعد للمراجعة بعد أسبوعين من الكشف .
وأشار إلى أنه بعد مضي مدة الأسبوعين جئت مرة أخرى لعيادة العظام والتي فاجأتني بتمديد مدة المراجعة لـ30 يوما قادمة
نائب الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد مداوي الأحمري قال بأنه بالتواصل مع إدارة المستشفى تبين أن الحالة لطفل عمرة أربع سنوات احضر بتحويل لعيادة العظام يعاني من عرجه بالرجل منذ عامين على حد قول والدة وبعد استقبال الحالة و مناظرتها من قبل الطبيب المعالج أظهرت الأشعة وجود أبره في منطقه أوعية دموية تحتاج إلى تدخل جراحي عن طريق أخصائي جراحة أوعية دموية .
وتابع الاحمري بأن مستشفي المجاردة قام بالحال باتخاذ الإجراء النظامي بالتنسيق مع مستشفي الأطفال والولادة بأبها لتحديد موعد لقبول الطفل بقسم الجراحة العامة مشيرا أن وضعه يحظي باهتمام و متابعه مباشرة من مدير مستشفى المجاردة .
أحمد الشهري والد الطفل ختم حديثه بالمطالبة بفتح تحقيق لحادثة طفله ومعرفة المتسبب في هذا الخطاء الفادح والذي قد يعرض طفله لا سمح الله لإعاقة مستديمة


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير