ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV المحسنة أكثر كفاءة

ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV المحسنة أكثر كفاءة

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسيارات
2165
0
طباعة
ميتسوبيشي-أوتلاندر

  ......       

كشفت ميتسوبيشي النقاب بصورة رسمية عن سيارتها المحسنة أوتلاندر في اليابان في صورتها العادية والهجينة PHEV ، وبينما لم تحصل السيارة على تغييرات كبيرة في التصميم مقارنة بالموديل التقليدي من أوتلاندر 2016 الذي ظهر في الولايات المتحدة ، فإن PHEV تتميز بسلسلة من التفاصيل الفريدة من نوعها مثل الصادمات الممتدة بمواصفات خاصة وأجزاء أخرى للديكور مطلية بنفس لون السيارة .

كما ستأتي PHEV بعجلات اختيارية ألومنيوم قياس 18 بوصة ، فيما تأتي في الداخل بتصميم جديد وخامات جديدة لفرش المقاعد مع عجلة قيادة بتصميم جديد مع تطعيمات من فرش جلدي بني مختلف بصورة قياسية في باقة G Premium، كما ستأتي السيارة بتطريز خاص في المقاعد وتطعيمات الأبواب بجانب لوحة العدادات ، فيما يأتي الكونسول المركزي بلمسات سوداء لامعة مستخدمة بشكل تقليدي في الحرف التقليدية اليابانية ، في حين تظهر لمسات سوداء أخرى في لوحة القيادة وتطعيمات الأبواب.

كما تلقى نظام الهجين في السيارة بعض التحديثات بفضل تطوير وتقليل الاحتكاك في المحرك وتحسين استهلاك الوقود ليصبح 4.95 لتر100 كم ، ومن ضمن التحديثات الأخرى المحرك الكهربائي الأكثر كفاءة الذي يزيد مدى تنقل السيارة على الوضع الكهربائي ليبلغ 60.8 كم. كما قالت ميتسوبيشي إن التسارع واستجابة السيارة للكبح بجانب تحسين حركة السيارة في المدن أصبح أفضل بفضل تحديث نظام الهجين plug-in ونظم التحكم في المحرك .

ومن المقرر بيع أوتلاندر وأوتلاندر PHEV في اليابان في 18 يونيو و9 يوليو على التوالي بأسعار تبدأ من 20.540 دولار لأوتلاندر العادية و29.317 دولار لأوتلاندر PHEV.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أكثر المواقف رأفة حول العالم