هزازي يتورط بتغريداته والعقوبات على طاولة لجنة الاحتراف

هزازي يتورط بتغريداته والعقوبات على طاولة لجنة الاحتراف

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
1910
0
طباعة
نايف-هزازي

  ......       

وضع مهاجم نادي الشباب السابق نايف هزازي نفسه وإدارته الجديدة نادي النصر في مأزق حين أعلن عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي ’’تويتر‘‘ عن انتقاله إلى الكيان النصراوي وإنهاء مشواره مع ناديه الشبابي.
تغريدات هزازي التي استولت على مساحة كبيرة من الرأي العام الرياضي ،خالفت العديد من مواد لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم،ويقول متخصصون في الشؤون القانونية ،ان هزازي أفصح عن الانتقال في بداية حديثة قبل أن يتطرق لأعضاء شرف النادي ورئيسه المستقيل الأمير خالد بن سعد عبر عدد من التغريدات.
وتنص المادة الـ50 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين تحت اسم ’’عقوبات اللاعبين‘‘ على أن التفاوض مع أحد الأندية أو التصريح بالتفاوض أو التعاقد خلافاً لأحكام هذه اللائحة، في حال كان عقد اللاعب سارياً مع ناديه، فإنه يحق للجنة وفق صلاحياتها أو بطلب من ناديه أن توقع عقوبة أو أكثر على اللاعب في حال ارتكابه هذه المخالفة، وغيرها من الحالات الأخرى المرتبطة بالمادة في نص اللائحة.
وربما يواجه لاعب النصر الجديد نايف هزازي عقوبة الإنذار الخطي، وفرض غرامة ماليه لا تتجاوز 300 ألف ريال، أو الإيقاف لمدة لا تزيد على ستة أشهر مع صرف نسبة لا تزيد على 50 بالمئة من راتب اللاعب الذي سيلتزم بالتمارين أثناء سريان العقوبة.


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود