هشتاق إقالة #عزام_الدخيل يتحول لتأييد وثناء

السبت ١٣ يونيو ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٥ مساءً
هشتاق إقالة #عزام_الدخيل يتحول لتأييد وثناء

كسب وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل رهان محبيه ،بعد نشاط وسم في توتير منذ أيام يطالب بإقالة الوزير تحت عنوان #اقالة _عزام _الدخيل _مطلب_ شعب ، حيث تحول الهشتاق الى تعداد لمناقب الوزير ،وسيرته الحسنة ،وإبراز انجازاته خلال عمله بالوزارة حتى الان .
وحمل الهشتاق عبارات ثناء للوزير من قبل مشايخ ودعاة ورياضيين وتربويين .
وغرد الشيخ الدكتور عائض القرني : كل محب لدينة ووطنه ضد المطالبة بإقالة هذا الوزير يقصد وزير التعليم ،الذي اثبت جدارته ونجاحه .
ويضيف : شكر جزيلا يا معالي الوزير شرحت صدورنا بحرصك على حفظ هويتنا الاسلامية .
وعلق اللاعب الدولي السابق ياسر القحطاني على الوسم وقال :هذا الهشتاق يذكرنا بمقولة شر البلية ما يضحك ،الدكتور عزام من انشط الوزراء واكثرهم تفاعلا واجتهادا .
وتابع : البعض يحاول تشويه صورة الناجحين من خلال اثارة مثل هذه الهاشتاقات لاهداف شخصية غير وطنية ، ويؤكد ان الحكومة لديها القدرة على التمييز بين الصالح والطالح ، مضيفا :” البعض يعتقد بان مجرد اثارة البلبة من خلال توتير سيتحقق له ما يريد نحن شعب تحت ادارة حكومة واعيه ومحنكة “.
ويوجه القحطاني رسالة الى وزير التعليم :” استمر في ما تقوم به لمصلحة وطنك فعمل ومجهودات معاليك ملموسة من قبل ابناء الوطن ” .
ويغرد الفنان فايز المالكي على ذات الوسم :” أي شخص ناجح يحاربونه ان شاء الله انه اللي بيرفع شان المعلمين ويطور تعليمنا” .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر سعودي طفران

    وش سواء للعاطلين والبطالة امثالي انا خريج معهد علوم صحية دبلوم 3 سنوات تخصص تامين اداري صحي عاطل انتظر مكرمة انتظر امر وزير ملينا من يتبنانا