هل يسوق #طارق_الحبيب الوهم للمرضى ؟

هل يسوق #طارق_الحبيب الوهم للمرضى ؟

الساعة 11:32 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3915
3
طباعة
د.طارق

  ......       

اثارت تغريدة للطبيب النفسي الدكتور طارق الحبيب اطلقها عبر حسابه الشخصي في توتير ، الشكوك حول جهاز الفا ستيم الذي يستخدمه في علاج المرضى عن مدى موثوقية الجهاز وهل هو مصرح له من هيئة الدواء الأمريكية والسعودية وما هي الآثار السلبية التي قد تظهر على المرضى الذين تم علاجهم بالجهاز .
“الحبيب اطلق تغريده اطلعت “المواطن” عليها قال فيها ” سعدت بالأمس بزيارة الإخوة في هيئة الغذاء والدواء السعودية مستفسرًا عن أنظمة الهيئة في تصريح الأدوية والأجهزة الطبية ومنها جهاز ألفا ستيم”. وبدأت الشكوك تحوم حول الجهاز بين المتابعين والمرضى ، حيث ان كلفة العلاج باهضة وقد يكون للجهاز آثار جانبية كبرى ، خاصة وان الحبيب روج له من خلال وسائل الاعلام ومقاطع في اليوتيوب وبعدها اطلق تغريدة زيارته للهيئة وحديثه عن تصريح جهاز الفا ستيم ، مما يعني أن الجهاز يعمل دون وجود تصريح رسمي من قبل الهيئة ،وهذا الامر مخالفة صريحة واضحة للأنظمة وتجاوز خطير .
ويرى مراقبون أن الأمر يحتاج لتحرك سريع من الجهات المعنية والرقابية ، وفتح تحقيق مع الدكتور طارق الحبيب وهل سوّق الوهم للمرضى بجهاز غير مصرح وفق افادته وتغريدته من خلال حسابه الرسمي في توتير .


قد يعجبك ايضاً

هل سُرق ملياري روبل من البنك المركزي الروسي؟

المواطن – وكالات أكد البنك المركزي الروسي، اليوم