هنا تفاصيل البيان التوضيحي من شركة بنده للتجزئة حول مقطع فيديو فرع الرس

هنا تفاصيل البيان التوضيحي من شركة بنده للتجزئة حول مقطع فيديو فرع الرس

الساعة 3:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4230
4
طباعة
بنده

  ......       

أوضحت شركة بنده في بيان لها حقيقة مقطع فيديو صور في فرع بنده الرس ، مشيرة إلى أنه في يوم الخميس 24 شعبان 1436 الموافق 11 يونيو 2015 قام احد الأشخاص ويزعم بأنه أحد الموظفين بأسواق بنده فرع مدينة الرس بمحافظة القصيم بنشر مقطع فيديوعلى موقع اليوتيوب وهو يقوم بتصوير بعض المنتجات في قسم المخبز ويزعم بأنه يتلقى توجيهات من مدرائه في السوق والمشرفين على الجودة بتغيير ملصقات التواريخ للمنتجات المنتهية الصلاحيه بملصقات تحمل تواريخ حديثه لإيهام المتسويقين أن المنتجات المعروضه تم خبزها في نفس اليوم. كما زعم انه في حالة لم يقوم بهذا العمل سوف يعاقب بالفصل.
و أضافت : على أثر إنتشار مقطع الفيديو بمواقع التواصل الإجتماعي، تم حضور مراقبين من صحة البيئة في بلدية محافظة الرس مباشرة الي الموقع، وتم الكشف على جميع المنتجات والتأكد من عدم وجود اي تلاعب في تواريخ المنتجات المعروضة وكذلك طرق تجهيز المنتجات وتعبئتها. وقامت بلدية الرس بإصدار بيان توضيحي عبر موقعها في تويتر بالواقعه وتكذيب ما زعم في مقطع الفيديو المنتشر.
ومن جهة اخرى تم فتح تحقيق عاجل للتحقق من صحة محتوى الفيديو ومعرفة كامل التفاصيل بالتعاون مع الإدارة القانونية في الشركة.
وانطلاقاً من قيمها الأخلاقية ومسؤوليتها تجاه وطنها ومجتمعها بصفتها كبرى شركات قطاع التجزئة في المملكة تؤكد شركة بنده للتجزئة إلتزامها الدائم والمستمر في تطبيق كافة المعايير الصحية والإشتراطات البيئية في جميع فروعها في المملكة، والتي تحافظ بها على سلامة وجودة المنتجات المقدمة وعدم التساهل نهائيا في أي خطأ قد يؤدي إلى سلامة عملائها.
« العودة الى قائمة الاخبار


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة في شركة الاتّصالات السّعوديّة بـ3 مدن

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عبر