هيئة الطيران تعلن استمرار الخدمات للمشتركين في “المكتب التنفيذي” بالمطارات

هيئة الطيران تعلن استمرار الخدمات للمشتركين في “المكتب التنفيذي” بالمطارات

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5360
0
طباعة
شعار-هيئة-الطيران-المدني

  ......       

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن استمرار الخدمات التي تقدمها الصالات التنفيذية في مطارات المملكة، لكافة المشتركين بها سواء من حاملي البطاقات القديمة او من لم يستطع التجديد خلال الايام الماضية و يتم تقديم الخدمة بمجرد اظهار رقم العضوية.

وأكد وائل بن محمد السرحان، مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق أن المكتب التنفيذي سيكون تحت إدارة الهيئة ليتواكب مع الخطط الحالية للنهوض بالمطارات وكسر احتكار الخدمات فيها، كما أن الهيئة ستستجيب لآراء ومقترحات المستفيدين من المكتب التنفيذي من أجل تطوير الخدمات.

واضاف السرحان بأن الهيئة ستقوم بإعادة هيكلة نظام الاشتراك في هذه الخدمة بما يضمن للمستفيدين استمرار توفر الخدمة لهم بشكل أفضل، مؤكداً على أن المسافرين عبر الصالات التنفيذية سيلمسون الفرق في جودة الخدمات المقدمة لهم، في ظل استمرار خطط التطوير التي تنفذها الهيئة.

ويسر الهيئة العامة للطيران المدني التواصل مع زوار وضيوف المكتب التنفيذي بمطارات المملكة والرد على استفسارتهم وخدمتهم يوميا على مدار الساعة من خلال الاتصال على الرقم (920009042) او عبر البريد الالكتروني Ex-office@gaca.gov.sa

 


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،