والد منفّذ تفجير مسجد الكويت يكشف تفاصيل حياة إبنه قبل التفجير

والد منفّذ تفجير مسجد الكويت يكشف تفاصيل حياة إبنه قبل التفجير

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2080
0
طباعة
فهد القباع

  ......       

بصوت مرتبك بفعل الجريمة النكراء وبحزن واضح يعلو صوته وحديثه قال سليمان القباع والد فهد القباع إن يدا آثمة اختطفت ابنه وزجت به بصراع لا يعرفه ولا يعلم عنه شيئا.
سليمان القباع الذي شاهد صورة ابنه على شاشة التلفزيون ظهر اليوم ليصوت لأحد أبنائه ليشاهدوا الفاجعة غير مصدقين ما حدث.
سليمان القباع بين أنه التقى بابنه قبل أربعة أيام وقال له إنه يريد أن يعتكف وأخذ شنطته وغادر قبل أن يراه مرة أخرى على شاشات التلفزيون بإعلان يبين أنه فجر نفسه في مسجد بالكويت.
القباع أضاف أنه لم يلحظ على ابنه أي تصرف غريب أو يشكك فيه خصوصا وأنه لا يخرج كثيرا من المنزل، وفهد القباع يعمل في مطاعم الرومانسية بالرياض وقد تزوج قبل فترة ثم انفصل عن زوجته حيث سكن في بداية زواجه في القصيم لمدة أربعة أشهر ثم عاد لمنزل والده وقد خصص له شقة علوية في منزلهم بالرياض.
والد فهد القباع قال خلال حديثه لـ”العربية.نت” إنه مستغرب مما فعله ابنه فهد ولا يعرف كيف اعتنق هذا الفكر خصوصا وأنه لا يخرج كثيرا وليس من هواة السفر ولم يسجل تواجد له في مواطن القتال. مشيرا إلى أن فهد لطيف جدا معه ومع والدته وكذلك مع إخوته وهو الثاني من بين الأبناء الأربعة وأكبر الذكور حيث تكبره أحد أخواته البنات بينما يصغره اثنان من الأبناء أحدهم عمره ثمان سنوات.
وبين أنه أعطى كافة التفاصيل للجهات الرسمية اليوم كما أنه يدعو على من غرر بابنه وجعله يعتنق هذا الفعل الشنيع قائلا “الله لايوفقهم ويكشف أمرهم”.
وطالب القباع الآباء بمزيد من الحرص على أبنائهم فهناك يد شر تريد أن تخطفهم من منازلهم ومن مواطنهم لتزج بهم في مواطن الفتن والقتل.


قد يعجبك ايضاً

والد الشيخ عبده الصالحي في ذمة الله

المواطن – محايل عسير انتقل إلى رحمة الله،