وزير الحرس الوطني يعزّي أسرة الشهيد “الريثي”

وزير الحرس الوطني يعزّي أسرة الشهيد “الريثي”

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4495
1
طباعة
الأمير-متعب-بن-عبدالله

  ......       

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم اتصال عزاءٍ ومواساة بذوي الشهيد الجندي أول . علي بن محمد الريثي “رحمه الله” أحد منسوبي قوات الحرس الوطني المرابطين على الخطوط الأمامية بحدود المملكة الجنوبية الغالية بمنطقة نجران ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته ، منوهاً بما قام به من تضحية وإقدام ، وشجاعته في الذود عن الوطن ومقدراته ، سائلاً الله تعالى أن يمن على وطننا بالأمن والاستقرار .
من جهته أعرب مونس بن محمد الريثي شقيق الشهيد عن شكره وتقديره على كريم المواساة والتي لا تستغرب من سموه ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف ، واعتزازه في نفس الوقت بإقدام شقيقه ـ رحمه الله ـ وماقام به من واجب لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

وقد نقل قائد قوات الحرس الوطني بنجران اللواء محمد بن علي الشهراني اليوم تعازي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني إلى أسرة الشهيد الجندي أول علي الريثي ـ رحمه الله ـ في قريته بمحافظة الريث بمنطقة جازان بعد أن شُيّع ظهر اليوم وسط جموع من ذويه والمسؤولين من مدنيين وعسكريين .

الريثي (1)

الريثي (2)

الريثي (4)

الريثي (3)

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم