وسام شرف

وسام شرف

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيكتابنا
1645
0
طباعة
الكاتب-سعود-المصيبيح

  ......       

كان سمو ولي العهد حفظه الله وهو يتنقل بين أسرة بعض المصابين في عاصفة الحزم عند زيارته لهم في مستشفى قوى الأمن يردد لهم مبتسما متفائلا بقوله (هذا وسام شرف) .

وكان بعض المصابين من فرحتهم وحماسهم يحاولون أن يحركوا جسامهم رغبة في تقبيل رأس الأمير وإظهار مشاعر الولاء والحب والإستعداد للعودة للمعركة فيرد الأمير بكلمات إيمانية بأن هذا مقدر من الله سبحانه وتعالى وإحتسابا للأجر وأن ذلك وسام شرف لهذا البطل المصاب دفاعا عن دين الله والوطن الغالي .

وتواصل عاصفة الحزم إنتصاراتها ضد مجرمين خونة باعوا عروبتهم رغبة للإساءة لعقيدة التوحيد فجائهم الأبطال مقبلين غير مدبرين من الجو والبر والبحر بكل عزيمة وشجاعة وصدق إيمان للدفاع عن دين الله وعن الحرمين الشريفين وعن وطن التوحيد والمقدسات والإسلام الوسطي السمح .

كما يواصل صقورنا البواسل دك معاقل الخونة بكل شجاعة وعزم وتصميم حتى تحقيق كامل الأهداف بعون الله وقوته.

كما ضرب الشهداء الأبطال أروع الأمثلة في القوة والحزم والحسم والشجاعة وهاهو الوطن كعادته يواسيهم ويعزيهم ممثلا بالملك الوفي وولي عهده الأمين وولي ولي عهده الحازم وأمراء المناطق والوزراء المعنيين ومختلف فئات المواطنين يعزون ويواسون ويرفعون المعنويات ويدعمون الأسر وهذا أروع صور التلاحم والحب والوفاء .

أما شرقية الوطن والولاء والتضحية والوفاء فكانت الوقفة عظيمة والمشهد سيسجل في تاريخ هذا الوطن العظيم بأننا يدا واحدة ووطن واحد وشعب واحد كما وحده الملك البطل الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وكان الموقف عظيم من ملك الوفاء بتقدير الشهداء في القديح والعنود معنويا وماديا وكانت كوثر الأربش تمثل كل أمهات السعوديين سواء في قلب المعركة أو في قلب الحدث المدني الآمن لتصل الرسالة للأعداء أننا شامخون عظماء مررنا بالكثير من الأزمات ولكنها تزيدنا شموخا وعزة وتكاتف معتمدين على رب العزة والجلال نفخر بكل أوسمة الشرف للدفاع عن هذا الكيان العظيم المملكة العربية السعودية .


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور تقليد ولي ولي العهد وسام الملك عبدالعزيز للقائد العام للقوات المسلحة الماليزية

المواطن – واس