وظائف شاغرة للجنسين في كليات البيان بالمدينة المنورة

وظائف شاغرة للجنسين في كليات البيان بالمدينة المنورة

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيوظائف
12145
0
طباعة
كليات-البيان-بالمدينة-المنورة

  ......       

أعلنت كليات البيان بالمدينة المنورة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء للعام الجامعي 1436 / 1437هـ في تخصصات (الحاسب الآلي، وإدارة الأعمال، والاقتصاد، والرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، واللغة الانجليزية)، على وظائف أستاذ مساعد ومحاضر وفني دعم حاسب آلي ومساعد إداري.

وأشارت كليات البيان إلى أن المؤهلات المطلوبة لوظيفتي الحاسب الآلي وإدارة الأعمال (دكتوراه وماجستير وبكالوريوس)، أما وظائف الاقتصاد والرياضيات والفيزياء والكيمياء (دكتوراه وماجستير)، وفي اللغة الانجليزية مؤهل (ماجستير).

واشترطت الكليات في التقديم للوظائف الشاغرة للرجال والنساء إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن تكون الدرجة العلمية من جامعة معترف بها وأن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية انتظاما، وأن يكون تخصص الدراسات العليا متوافقا مع مسار تخصص مرحلة البكالوريوس (للوظائف الأكاديمية)، بالإضافة إلى إجادة مهارات الحاسب الآلي والإلمام بالأساليب الحديثة للتدريس الجامعي.

وأفادت أن استقبال الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد القادم 27 / 8 / 1436هـ وحتى اليوم الثامن من شهر رمضان المقبل 1436هـ، مرفقه السيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية والهوية الوطنية أو الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين، على أن ترسل طلبات التقديم عبر البريد الإلكتروني: Jobs@bnc.edu.sa ، الخاص بقسم الموارد البشرية بالكليات.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان