وظائف صحية وإدارية شاغرة للجنسين بجامعة الطائف

وظائف صحية وإدارية شاغرة للجنسين بجامعة الطائف

الساعة 1:10 صباحًا
- ‎فيوظائف
2285
0
طباعة
جامعة الطائف

  ......       

أعلنت جامعة الطائف عن توفر وظائف صحية وإدارية شاغرة للرجال والنساء، وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين.

وأوضحت الجامعة أن تقديم الطلبات: تتم آلياً على الرابط المخصص للمسابقة على موقعها الإلكتروني: WWW.TU.EDU.SA ، ويبدأ التسجيل عبر الموقع اعتباراً من يوم غدا الأحد الموافق 1436/9/11هـ وينتهي يوم الأربعاء الموافق 1436/9/21هـ الساعة الثانية ظهراً،

وأشارت أنه سوف تتم مطابقة المستندات من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً بمبنى الادارة العامة لشئون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالحوية للرجال، وَبمقر الطالبات بقروى للنساء، وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 1436/10/10هـ إلى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 1436/10/20هـ.

والمستندات المطلوب احضارها:
1- أساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع بعد التوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب.
2- صورة واضحة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة.
3- صورة من المؤهلات العلمية مع الأصول للمطابقة.
4- صورة من شهادات الخبرة العملية للمتقدمين على وظائف يتطلب لها خبرة مع الأصل للمطابقة، ويشترط للخبرات غير الحكومية احضار بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.

ونوهت الجامع أنه لن يقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع، ولا يقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي احضرها ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك، ولا يقبل استلام أي طلب يرد متاخراً بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع.

ولمعرفة التخصصات المطلوبة وشروط الوظائف عبر الرابط التالي: http://www.tu.edu.sa/news/pages/News_300.aspx


قد يعجبك ايضاً

#وظائف_شاغرة بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

المواطن – خالد الأحمد أعلنت جامعة الملك عبدالله