​تدريب أكثر من (4300) سعودي في قطاع الصناعات الحديدية

​تدريب أكثر من (4300) سعودي في قطاع الصناعات الحديدية

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1270
0
طباعة
شراكة-بين-التدريب-وحديد-الراجحي (2)

  ......       

أبرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة الراجحي للصناعات الحديدية المحدودة يوم الأربعاء 7 رمضان 1436هـ بديوان المؤسسة بالرياض عقداً لتدريب (3310) من السعوديين العاملين في الشركة في مجال الصناعات الحديدية.

كما يشمل برنامج التعاون بين الجانبين تنفيذ برامج تدريبية لألف مواطن في المجالات الإدارية والفنية المرتبطة بمجال صناعة الحديد.
ووقع العقد من جانب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، وعن شركة الراجحي للصناعات الحديدية المحدودة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مهدي بن ناصر القحطاني.
وبهذه المناسبة، أوضح محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص أن القطاع الخاص يعد شريكاً استراتيجياً للمؤسسة في مجال التدريب مؤكداً استعداد المؤسسة وعملها على تطوير مهارات العاملين في منشآت القطاع الخاص في مختلف التخصصات المهنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة لرفع مستوى وجودة الإنتاجية لدى تلك الشركات ودعمها في توطين العديد من القطاعات.
وثمّن الدكتور الغفيص ثقة شركات القطاع الخاص بالبرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسة من خلال الوحدات التدريبية التابعة لها في مختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أن المشاريع التطويرية التي تنفذها المؤسسة في مجال التدريب تتركزّ على تعزيز الشراكة فيما بين المؤسسة وقطاع الأعمال.
ومن جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي المهندس مهدي بن ناصر القحطاني بأواصر التعاون البناء القائم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لدورها في تنمية الموارد البشرية الوطنية في شتى المجالات المختلفة وبتطوير وتسليح العاملين بالمعرفة والمهارات اللازمة لرفع وتحسين مستوى الأداء وذلك من خلال توفير البرامج التدريبية ذات الجودة العالية ووفق المقاييس العالمية، ورغبة من حديد الراجحي في إعداد وتأهيل الموارد البشرية الوطنية العاملة لديه لمسايرة التطورات والمتغيرات في كافة المجالات بما يساعد على تحقيق أهداف المسارات الوظيفية لمختلف مسمياتها داخل الشركة ولتفعيل الخطط الإنتاجية المستقبلية بشكل علمي دقيق.
وأشار القحطاني إلى الدور الجوهري التي تقوم به المؤسسة من برامج وأنشطة في مجال التدريب والتأهيل التقني والمهني وفق المناهج العملية الحديثة وإعداد الشباب السعودي لسوق العمل، وكذلك الجهود الملموسة والمتميزة التي تبذل من قبل المؤسسة والمبادرات الإيجابية التي تقوم بها. وقال: “إن حديد الراجحي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يعتبران شريكين استراتيجيين في عدة جوانب تعليمية وتدريبية”.
يُذكر أن العقد سيمتد إلى عامين قابلة للتجديد، وسيتم من خلاله تصميم وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة حسب احتياج شركة الراجحي للصناعات الحديدية .

شراكة-بين-التدريب-وحديد-الراجحي (1)


قد يعجبك ايضاً

حصاد الشورى : أكثر من 590 قرارًا لدعم الأجهزة التنفيذية

المواطن – الرياض مضت الدورة السادسة لمجلس الشورى,