3 برامج رمضانية تحولت لوجبة رمضانية

3 برامج رمضانية تحولت لوجبة رمضانية

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1760
0
طباعة
رمضان

  ......       

رغم الإختلاف في أذواق المشاهدين وإهتمامات كلاً منهم،إلا أن هناك 3 برامج رمضانية تحولت إلى وجبات رمضانية لغالبية المشاهدين،حيث ظهر ذلك في الأوسمة التي تخص كل برنامج عبر موقع تويتر،إضافة إلى ردود الفعل التي تعقب نهاية كل برنامج.
وجاء برنامج -ياهلا رمضان-والذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر قناة روتانا خليجية،أحد تلك البرامج حيث جاء التنوع في استضافة الضيوف أحد أسباب جذب المشاهدين،كالفنانين والممثلين والرياضيين والمثقفين.
كما سجّل برنامج في الصميم مع الإعلامي عبدالله المديفر عبر قناة روتانا خليجية حضوراً كبيراً واهتماماً بالغاً نظراً للجرأة التي تسمت على أسئلة المقدم وإجابات الضيوف الذي غالباً مايكونوا من المتخصصين في الشأن الفكري والثقافي،إضافة لإستضافة بعض الأسماء الأكثر إثارة على الساحة المحلية والخليجية.
وفجر مسلسل “سلفي”والذي يعرض عبر قناة mbc من بطولة الفنان ناصر القصبي قنبلته منذ بدء شهر رمضان،ليكون أحد الوجبات الرمضانية للمشاهدين،حيث حظي وسم #سلفي الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر،نظراً لتطرقه في أولى حلقاته لسلوكيات بعض الأشخاص الدينية إضافة لتطرقه لتنظيم داعش الإرهابي.
ومزج سلفي والذي يعود تأليفه للكاتب الصحفي -خلف الحربي-بين الدراما والفكاهة وطرح المشاكل الإجتماعية ونقدها مما تسبب في إثارة حفيظة بعض المتابعين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. #ملتقى_شوف : فكرة تحولت إلى أكبر منصة ثقافية