(37) مفحطاُ ومجاهراً بالإفطار في نهار #رمضان في قبضة شرطة الرياض

(37) مفحطاُ ومجاهراً بالإفطار في نهار #رمضان في قبضة شرطة الرياض

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2970
0
طباعة
تفحيط-الرياض (1)

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في تمام الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء 6/9/1436هـ نفذت شرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة الضبط الإداري وقوة المهمات والواجبات الخاصة ودوريات الأمن والمرور حملة أمنية مشتركة بمنطقة الاستراحات بحي السلي بعد ورود معلومات مؤكدة عن وجود تجمعات شبابية بالموقع يمارس فيها التفحيط والمجاهرة بالإفطار في نهار رمضان ورفع أصوات الموسيقى الصاخبة والسير بسيارات مظللة وبدون لوحات .
وأسفرت الحملة عن ضبط (37) من المتجمهرين المتواجدين بالموقع تم تسليمهم للجهات المختصة كما تم رصد (31) سيارة مخالفة وتدوين معلوماتها ، يجري العمل حالياً على استدعاء ملاكها لتطبيق الانظمة المرورية بحقهم .
ولا تزال الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على المظاهر والمخالفات والممارسات الخاطئة التي تصدر من بعض الشباب في هذا الشهر الكريم .
وشرطة الرياض اذ تعلن ذلك لتهيب بأولياء الأمور المحافظة على أبنائهم والحرص على متابعتهم وتوجيههم ” فكل راعي مسئول عن رعيته” وتحث في الوقت ذاته الشباب على احترام قدسية شهر رمضان المبارك والتفرغ فيه لطاعة الله عزوجل والبعد عن مواطن الشبهات .

تفحيط-الرياض (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير