الرئيس العام للهيئة يزور عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة

السبت ٤ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٤:٠٣ مساءً
الرئيس العام للهيئة يزور عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة

 

زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند، عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة، واطلع على سير العمل وما توزعه هذه المراكز من وسائل توعوية متنوعة، وما يقوم به الأعضاء من جهود في إرشاد الناس بالحكمة والموعظة الحسنة.
وخلال الزيارة أشاد معاليه بما يبذله الأعضاء من جهود، وحثهم على العمل في هذه المراكز التي يجتمع فيها في هذه الأيام شرف الزمان والمكان.
وألقى معاليه كلمة توجيهية حث فيها الأعضاء على أداء هذه الشعيرة العظيمة وفق هدي الكتاب والسنة، واستمع إلى مداخلات الأعضاء واحتياجات العمل.
وبين معاليه أن من أعظم نعم الله على هذه البلاد المباركة خدمة بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتطهيرهما الطهارة الحسية، والطهارة المعنوية من الشرك والبدع والخرافات وهي الأهم، قال تعالى (وَعَهِدْنَا إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ ).
وأكد معاليه خلال لقائه بالأعضاء أن الرئاسة العامة تحظى بدعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ديننا وعقيدتنا ومنهجنا ووطننا وأمننا مستهدفات فهل نعي

    يا هل ترى تستمر الهيئة في الاحتساب على الإرهاب كما كانت أيام الرئيس السابق الموفق طيب الذكر عبداللطيف آل شيخ أم تعود لسياسة التدعيش والأخونة والإثارة