“الصحة” تتفاعل وتنقل زوجة صاحب “فيديو الانتحار” بعرعر

الجمعة ٣١ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٠ مساءً
“الصحة” تتفاعل وتنقل زوجة صاحب “فيديو الانتحار” بعرعر

تفاعلت وزارة الصحة مع ما نشرته “المواطن” حول لجوء أحد سكان عرعر إلى التهديد بالانتحار، في حال لم يتم نقل زوجته، والتي بحاجة إلى إخلاء طبي، حيث تم قبول حالة المريضة في الدمام.
وأكد لـ”المواطن” مدير الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية- الدكتور محمد الهبدان- أنه تم قبول المريضة في مستشفى الدمام المركزي، مبينًا أن طائرة الإخلاء ستصل الليلة لنقلها.
وكان المواطن صالح الحازمي من عرعر هدّد بوضع حد لحياته، مساء أمس، بالانتحار في حال لم يتم نقل زوجته صلفة الحازمي التي تُعاني تليفًا بالرئة، وترقد في قسم العناية المركزة بمستشفى عرعر المركزي، وذلك عبر مقطع فيديو صوّره بجهازه الخاص وبجانب سرير زوجته المريضة وأبنائها.
وناشد المواطن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده بحالة زوجته الصحية والتي تزداد سوءًا يومًا بعد يوم أو إنهاء حياته في حال لم يستجب له.
وبيّن المواطن أنّ معاناة زوجته مع “تليف الرئة” بدأت منذ ما يُقارب ستة أشهر، وبعد رحلة علاج طويلة أُدخلت معها مستشفى عرعر المركزي قبل شهرين، ومن ثم تم تسجيل الخروج لها، بعد ذلك انتكست حالتها؛ مما أدخلها قسم العناية المركزة، مشيرًا أن زوجته وبحسب التقارير الطبية تحتاج لإخلاء طبي سريع للعلاج بمراكز طبية متقدمة إلا أنّ بعض هذه المراكز لم ترد على طلب الإخلاء، فيما اعتذرت مراكز أخرى عن عدم قبول الحالة، قبل أن توافق الصحة على نقلها لمستشفى الدمام المركزي.

خبر-المواطن

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اديب

    فعلا من الغرائب ان الصحه تجاوبت مع المواطن بعد ما هدد بالانتحار
    معناه انهم يحسون انهم ما يحسون

  • مجهوووول

    يعني الواحد لازم يصور ويهدد عشان تلتزمون يالصحة

  • فاهمهم

    مستشفى الدمام المركزي ههههههه خلك في مستشفى عرعر ابرك لك