الملك لأوباما : نؤيد أي اتفاق يضمن منع #إيران من الحصول على السلاح النووي

الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٣:٢٨ صباحاً
الملك لأوباما : نؤيد أي اتفاق يضمن منع #إيران من الحصول على السلاح النووي

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أطلع فيه فخامته خادم الحرمين الشريفين على فحوى الاتفاق الذي أبرمته مجموعة دول 5+1 مع إيران بشأن ملفها النووي، مبدياً فخامته حرص الولايات المتحدة الأمريكية على السلام والاستقرار في المنطقة.
وقد أجابه خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بأن المملكة العربية السعودية تؤيد أي اتفاق يضمن منع إيران من الحصول على السلاح النووي ، ويشمل في الوقت ذاته على آلية تفتيش لكافة المواقع.
كما جرى خلال المكالمة استعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة وخاصة في اليمن ؛ والتأكيد على العلاقات الاستراتيجية والمتميزة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو منال

    حفظ الله ملكنا وبلادنا وشعبنا من كل شر و إيران إن شاء الله لن تقوم لها قائمه حتى و إن ظهرت للعالم بمظهر الانتصار بهذا الاتفاق بل بموافقتها فقد سمحت للغرب بتفتيش كل صغيره وكبيره ونشكر قيادتنا الحكيمة التي تسعى على الحصول على النووي السلمي لتطوير البلاد والمواطن ونحمد الله على هذه القياده التي تهتم بتطوير الحرمين وتطبق شرع الله وسنة نبيه وكل عام وأنتم بخير