بالصورة .. رائدة أعمال في رفحاء تهدي زوجها تاهو 2015

بالصورة .. رائدة أعمال في رفحاء تهدي زوجها تاهو 2015

الساعة 4:29 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
25295
6
طباعة
تاهو

في بادرة تحمل بين طياتها أسمى معاني الشكر و رد الجميل قدمت رائدة الأعمال ( أم فهد ) مالكة مطبخ أشهى رفحاء هدية لزوجها عبارة عن سيارة تاهو موديل ٢٠١٥ .
وعن سبب الهدية تقول أم فهد لـ ” المواطن ” إن زوجها هو من شجعها ووقف معها للبدء بمشروعها وهو الذي ساعدها على تحقيق هدفها بأن تكون واحدة من رائدات الأعمال .
وتضيف أم فهد عندما فكرت باستثمار موهبتي المتمثلة في فن الطهي عرضت عليه الفكرة وكنت متخوفة بعض الشيء من عدم قبوله للفكرة واقتناعه بها ، وتفاجأت بردة فعله وتقبله للفكرة بل وتشجيعه ودعمه المادي والمعنوي وتزويدي بالأفكار المستمرة لتطوير الفكرة .
وتضيف أيضا بأني حاولت أكثر من مرة التوقف عن مواصلة المشروع بسبب بعض المعوقات التي واجهتها و التي تعترض أي مشروع في بداياته ، إلا أن دعمه وتشجيعه المتواصل كان سببا بعد توفيق الله عز و جل للوصول لما أنا عليه الآن .
وتنصح رائدة الأعمال أم فهد كل سيدة وفتاة تملك موهبة أن تستثمرها من الآن ما دامت لا تتعارض مع الشرع والتقاليد .
وتوصي أيضا باستغلال كل الطرق المتاحة لتسويق أعمالها كمنصات السوشل ميديا وغيرها . ومن واقع تجربة تقول أم فهد بأن منصتي الواتساب والإنستقرام كانتا الوسيلتين اللتين أتعامل بهما مع عملاء مطبخ أشهى .
وذكرت في ختام حديثها أنها اختارت هذا التوقيت لتقديم هذه الهدية لتكون بمثابة العيدية .
من جانب آخر تحدثت عن مشاريعها القادمة وقالت إنها بصدد إقامة دورات في الطبخ ، وتفكر بشكل جدي في إصدار كتابها الأول في فن الطهي .

unnamed

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ممرضون يرقصون في غرفة «الإنعاش»!

أصدر مدير أحد المستشفيات الخاصة بمدينة أنطاليا التركية،