بالصور.. افطار يجمع أهالي جازان مع الأطفال والمعاقين

الجمعة ٣ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١:٣٣ صباحاً
بالصور.. افطار يجمع أهالي جازان مع الأطفال والمعاقين

استرجع سكان أحياء البلد بمدينة جازان مساء اتمس في الإفطار الجامعي السنوي لهم الذكريات القديمة، وسط حضور وتفاعل كبير من أهالي الأحياء، والذي نظمه عدد من شباب الحي وسط الحي ، وبمشاركة أطفال دار التربية الاجتماعية بجازان ونزلاء مركز التأهيل الشامل بالمنطقة.
وعبر عدد من الحضور والمشاركين عن سعادتهم بهذه الخطوة السنوية الذي يقيمها عدد من شباب حي البلد وعلى رأسهم الاستاذ عدنان حسين وعدد من شباب الحي الاوفياء الذين عملوا ومنذ وقت مبكر على تجهيز الموقع وتهيئته وسط احد ازقت الحي الشعبي بمدينة جازان والافطار جمع السكان الذي نقلوا من الحي بمن مازالوا يقطننونه في جو حبي اعاد الذكريات من جديد، وشاركت سيدات الحي في تجهيز مائدة الافطار بأصناف مختلفة من الاطباق الشعبية.
واوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية المهندس أحمد القنفذي بأن احياء البلد القديم بمدينة جازان يحرصون دائما على مد جسور التواصل بينهم ولذلك يحرص كونه احد من سكنوا الحي أن يشارك في الافطار السنوي مثمنا الجهود الرائعة التي بذلتها اللجنة المنظمة لهذه الافطار الاكثر من رائع.
وعبر المشرف على الافطار السنوي لسكان أحياء البلد بمدينة جازان عدنان حسين عن سعادته بهذا التفاعل الرائع من كافة المجتمع الجيزاني، سائلا الله ان يكتب الاجر والمثوبه لكل من ساهم ودعم فكرة الافطار.
إفطار (6)

إفطار (3)

إفطار (7)

إفطار (4)

إفطار (5)

إفطار (2)