بالصور.. دفن الشهيد الدرهمي في محايل عسير

بالصور.. دفن الشهيد الدرهمي في محايل عسير

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13625
0
طباعة
mail.google.com3

تقدم وكيل محافظة محايل عسير علي بن إبراهيم الفلقي المصلين على جثمان الشهيد الجندي حسن هادي عبده الدرهمي، اليوم عقب صلاة الجمعة؛ بحضور قائد لواء الملك عبدالله الثامن عشر اللواء محمد بن عبدالله العسيري وعددا من الضباط وزملاء الشهيد وجمعٌ غفير من أهالي بلدة الريش التي ينتمي إليها الشهيد وذلك في جامع عمر بن الخطاب رضي الله عنه بالريش.
وانتقل الجميع إلى مقبرة الراحة لموارة الجثمان الثرى في مشهد مهيب رغم حرارة الطقس إلا أن المقبرة اكتظت بالناس.عقب ذلك قدّم الفلقي تعازي ومواساة القيادة الرشيدة لأخوة وأقارب الشهيد الدرهمي ودعا الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته.
والشهيد الدرهمي يبلغ من العمر 27 عام استشهد أمس الأول في جبل الدود بمنطقة جازان دفاعا عن تراب وطنه الغالي ومتزوج وله طفل عمره سنه وبنت 7سنوات ووالده متوفى.
من جهته عبّر شقيقه علي عن فخره واعتزازه باستشهاد شقيقه دفاعا عن هذا الوطن الغالي مؤكداً أنهم جميعاً فداء للوطن ولمليكنا الغالي حفظه الله. فيما أكد شيخ شمل قبائل الريش في محايل عسير أبوطالب الزين أن القبيلة تفخر بماقدمه الشهيد البطل الشجاع وأن كافة قبائل الريش فداء للوطن الغالي.

mail.google.com1 mail.google.com2 mail.google.com4 mail.google.com5

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمانة عسير تطلق أول رخصة إلكترونية فورية عبر نظام “بلدي”

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير أطلقت