تحديد المصليات والجوامع التي ستؤدى فيها صلاة عيد الفطر بعسير

الأحد ١٢ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٧ صباحاً
تحديد المصليات والجوامع التي ستؤدى فيها صلاة عيد الفطر بعسير

حدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير المصليات والجوامع التي ستؤدى فيها صلاة عيد الفطر المبارك في أحياء المدينة ومحافظاتها ومراكزها .
وأوضح مدير عام الفرع بالمنطقة د. حجر العماري أن إدارة الفرع اتخذت الإجراءات من حيث الصيانة والنظافة وتجهيز أماكن الوضوء ومكبرات الصوت لمختلف الجوامع والمصليات حيث قامت فرق فنية بجولة على هذه المواقع والاطمئنان على جاهزيتها لكي يؤدي المصلون صلاتهم بيسر وسهولة.
وأفاد أن صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستقام في عدد ( 314 ) مصلى من المصليات المكشوفة وعدد (108) جامعا من الجوامع الكبيره محددة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها مبيناً أن الصلاة ستقام في تمام الساعة السادسة صباحا .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو ربيع

    ما شاء الله تبارك الله بتوفيق وعيدكم مبارك. أما نحن في جيزان هذا العيد محرومين من الصلاة في المصليات كعادتنا كل عام ،لانها مستهدفة من الحوثين الله اكبر عليهم فهم تهديداتهم في مواقعهم تشير بان يدهم واصله ولهم عملاء وخوفه في بلدنا حفضها الله حتى مصلى مصليه بجيزان ومصلى ابوعريش وصامطه مستهدفة خاصه باكثر من عمل ارهابي وباقي المصليات أوقصف المصلين لكن نثق بقدرة الله وقدرة حكومتنا الرشيدة بأخذ احتياطاتها الأمنية للحفاظ على الأمن والله يرد كيدهم في نحورهم