جمعية إنسان الخيرية تُعقد شروط كفالة الأيتام وتطلب دفعها سنوياً

الخميس ١٦ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٧:٢٨ مساءً
جمعية إنسان الخيرية تُعقد شروط كفالة الأيتام وتطلب دفعها سنوياً

رفضت جمعية إنسان تجديد أو دفع الكفالات بصورة شهرية مطالبة بدفعها سنوياً كدفعة واحدة بمبلغ 3600 لليتيم الواحد .
يأتي ذلك وفق تعميم صادر من مدير إدارة الكفالات – تحتفظ “المواطن” بصورة منه – . حيث أبدى عدد من كافلي الأيتام تذمرهم من صدور مثل هذا القرار الإرتجالي على حسب وصفهم مما قد يتسبب في عدم استطاعتهم في دفع المبلغ خصوصاً لمن لديه كفالة أكثر من يتيم .
وطالبوا في حديثهم لـ “المواطن” بتدخل المسؤولين في الجمعية ومجلس الإدارة والنظر في هذا التصرف الفردي وإعادة الاستقطاع بشكل شهري كي يتمكنوا من المساهمة في أعمال الخير وطلب المثوبة من الله ، حيث أن إجبارهم على الدفع بشكل سنوي قد يمنعهم من المواصلة في الكفالة للأيتام وبالتالي حرمانهم من الأجر العظيم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صاروخ ينبع 2020

    حسبي الله على من وضع ذلك الشروط وباذن الله يجدها في الدنيا والاخرة حتى كفاله اليتيم تبؤنها مثل المسهمات كاش ابي اكفل يتيم بقدر استطاعي المادية الشهرية لكسب الاجر لمقولة نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام انا وكافل اليتيم كاهاتين في الجنة واشار بااصبعية السبابة والابهام لابد من الحزم والعزم والامل بولاة الامر في امور الدين دين المحبة والاخوة والتكاتف حتى لايحس ابن الوطن ان الدين سوف يختلف بااسباب بعض الاومر الترجلية من الغير الدين هو كما انزلة الله في كتابة وعلى نبية وكل عام ونحن وانتم وايتامنا بخير وعيد سعيدوعسنا وعسائكم من عوادة وبالفرحة والمحبة والمودة والتكافل ربي عااااااادددددددةةةةة

  • مرتضى انيانغ

    لله دركم وعلى الله أجركم