حقيقة تقدم مدير تعليم صبيا بطلب التقاعد

الأربعاء ١ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٥:١٥ صباحاً
حقيقة تقدم مدير تعليم صبيا بطلب التقاعد

قدم مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا الأستاذ ٲحمد بن علي ربيع طلب تقاعد مبكر من منصبة كمدير لإدارة التعليم بصبيا.

وأوضحت مصادر لـ”المواطن” أن مدير إدارة تعليم صبيا تقدم بخطاب لوزارة التربية والتعليم مفاده طلب تقاعده من إدارة تعليم محافظة صبيا وذلك نظرا لظروفه الصحية.

وأشارت المصادر بأن ربيع مازال على رأس العمل حتى تاريخ السادس من شوال المقبل، وأن هناك أسماء مرشحة من داخل الإدارة وخارجها قد تتولي مهام الإدارة خلفا لربيع.

وأوضح الناطق الرسمي بأسم إدارة تعليم صبيا الأستاذ ناصر النهاري لـ”المواطن”، بأن مدير إدارة تعليم صبيا الأستاذ أحمد بن ربيع قد تقدم بطلب تقاعد مبكر نظراً لظروفه الصحية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قول

    مع تقديري نرى بأن مدير تعليم صبيا شخصية ميالة لفئة بالإدارة وهذا واضح وضوح الشمس بدليل تلبية كافة طلباتهم وتنصيب أقاربهم إنه بكل أسف منقاد لا قائد. ومن هنا أقول الله يسهل له وتقاعده أفضل من بقائه وأقولها من تجربة الزمالة في هذه الإدارة إنه إنسان قاصر الرؤية ولديه شلة من مساعديه تعمل بالمزاج بعيدا عن النظام وكأن الإدارة ملك لهم باستثناء دكتور الأحوس ..نستطيع أن نسميهم بلا ضمير شعارهم من راق لهم بالمزاج منحته بركاتي. استاذ ربيع التقاعد أفضل لك مع تحياتي متمنيا لكم الخير في مكان يخلو من المزاج لأن العمل البناء لايحتاج لمجاملات بل يحتاج إلى إضاءات وفقكم الله وسدد خطاكم .

  • زائر

    بالله هذا خبر