زيارة 162 مشغلًا نسائيًّا وتوزيع 1193 هدية للعاملات بها وإسلام 145 امرأة بشمال الرياض

الأحد ١٩ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٣ مساءً
زيارة 162 مشغلًا نسائيًّا وتوزيع 1193 هدية للعاملات بها وإسلام 145 امرأة بشمال الرياض

نفّذ القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض عددًا من البرامج والفعاليات خلال شهر رمضان، اشتملت على حملة هدايا للعاملات بالمشاغل النسائية بأحياء بشمال الرياض التي في نطاق حدود المكتب.
وأوضحت مديرة القسم النسائي- الأستاذة منى بنت ناصر الخالدي- أن الحملة تستهدف تعريف العاملات بالدين الإسلامي وفضائله والحكمة من شهر رمضان ومزاياه، وإشعار العاملات بأن المجتمع يقدرهن ويحبهن. وتستهدف الحملة زيارة ١٧٠ مشغلًا يعمل بها ١١٢٠ عاملة.
وأردفت أن القسم النسائي بالمكتب نجح- بحمد الله- خلال شهر رمضان من تحقيق عدد من الإنجازات؛ حيث أسلم ١٤٥ امرأة من الفلبين، وسيرلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، والهند. وحضر ١٢٥ مسلمة جديدة في دروس المتابعة. وطرح مسابقة (أحسن الحديث) باللغة العربية والإنجليزية في شبكات التواصل الاجتماعي. وتمت زيارة 162 مشغلًا نسائيًّا نهاية دوام يوم الثلاثاء 27/ 9/ 1436هـ، وتوزيع 1193 هدية رمضانية على موظفات 97 مشغلًا. وزيارة 20 مستشفى ومركزًا صحيًّا وتقديم (هديتنا إليك). وإرسال 3407 رسائل نصية باللغة العربية والإنجليزية. وتجهيز 1500 هدية معايدة لممرضات المستشفيات وموظفات المشاغل النسائية. وتوزيع 2973 كتابًا ومادة دعوية.