فان غال: لم أفقد الأمل بالتعاقد مع راموس

الثلاثاء ٢١ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١:٠٨ مساءً
فان غال: لم أفقد الأمل بالتعاقد مع راموس

يبدو أن قرار ريال مدريد الإسباني بمنح مدافعه الدولي سيرخيو راموس شارة القائد بعد رحيل الحارس إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي، لم يحبط عزيمة المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي أكد أنه “لم يفقد الأمل” بضمه إلى “الشياطين الحمر”.

وسبق لوسائل إعلام إسبانية أن ذكرت بأن راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات المدافع الدولي الذي ينتهي عقده في 2017.

ونشأ الخلاف بين راموس وبيريز، بعد أن دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

ويبدو أن صفقة انتقال راموس إلى يونايتد مرتبطة بتخلي الأخير عن حارسه الدولي الإسباني دافيد دي خيا إلى ريال مدريد، الذي بدا أنه قد فقد الأمل بالحصول على الحارس الشاب بعد أن منح الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 الذي كان يرتديه كاسياس.

وقال فان غال: “لا يمكنني التحدث عن الشائعات. لقد قلت سابقا وفي العديد من المؤتمرات الصحفية أننا في طور هذه العملية، وربما السيد راموس في طورها أيضا، لا أحد يعلم”.

ولدى سؤاله عن المفاجأة التي ذكرها في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة الماضي، أكد فان غال بأن يونايتد يسعى خلف لاعب، وهذا اللاعب لم يرتبط اسمه في الأيام الأخيرة بانتقال محتمل إلى “أولدترافورد”، مما يعني أنه ليس نجم بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر أو برشلونة بدرو رودريغيز اللذين ارتبط اسمهما بيونايتد في الأيام الأخيرة.

وقال فان غال: “نحن في طور هذه العملية. إنه ليس من المهاجمين الذين تحدثت عنهم وسائل الإعلام، عليكم الانتظار لمعرفة هويته. باب الانتقالات مفتوح حتى 31 أغسطس أو الأول من سبتمبر وبالتالي علينا الانتظار”.