ماهي رسالة أم الشهيد الإماراتي الشحي لأم الشهيد الفلاسي

الثلاثاء ٢١ يوليو ٢٠١٥ الساعة ٥:٤١ مساءً
ماهي رسالة  أم الشهيد الإماراتي الشحي لأم الشهيد الفلاسي

كتبت حصة عبدالله القاضي، والدة الضابط الإماراتي طارق الشحي، الذي راح ضحية عملية إرهابية خلال مشاركته في قوة درع الجزيرة في مايو من العام الماضي في البحرين، مواسية أم الشهيد الإماراتي سيف الفلاسي الذي قضى فجر اليوم الثلاثاء.
الفلاسيوأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية استشهاده أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي في اليمن، قائلة “لست أدري ماذا أكتب إليك معزية أم مهنئة، فقلوبنا وأرواحنا وإن بكت فإنه بكاء الفخر والاعتزاز بأبنائنا الشهداء”، وفق ما نقله موقع 24 الإماراتي الإخباري.
من جانبه، نشر وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، عبر موقعه في “تويتر” نص الرسالة وعلق قائلاً “رسالة لا أملك إلا أن أنحي رأسي لها بشرف”.
وقالت والدة الشهيد الشحي في رسالتها التي وجهتها إلى والدة الشهيد الفلاسي “مع أول نقطة دماء طاهرة سالت من أجساد أبنائنا اكتوت قلوبنا بنار الفراق، وقبل أن تزف إلينا أخبار استشهادهم علمت قلوبنا بذلك، وعزاؤنا الوحيد يا أم الشهيد أننا أحسنا إعداد رجال قدموا أرواحهم فداءً لوطنٍ كالإمارات الذي يستحق أن يبذل في سبيله الغالي والنفيس، فنحن كأمهات لا نملك أغلى من أرواح أبنائنا الشهداء، نقدمها في سبيل إماراتنا التي تستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداء لترابها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعد الحارثي

    الله يرحمه ويصبر أهله