أمام الملك .. أمير الحدود الشمالية ووزير الإسكان يؤديان القسم

الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١:١٥ صباحاً
أمام الملك .. أمير الحدود الشمالية ووزير الإسكان يؤديان القسم

تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ـ في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء اليوم، صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، الذي صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، ومعالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل الذي صدر الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للإسكان، قائلين ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي وبلادي ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها ، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل).

بعد ذلك تشرف سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، ومعالي وزير الإسكان، بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، الذي حثهم – أيده الله – على رعاية مصالح المواطنين، متمنياً لهما التوفيق فيما أوكل إليهما من مهام.
وقد أعرب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، ومعالي وزير الإسكان عن شكرهما لخادم على الحرمين الشريفين، على الثقة الملكية الغالية، سائلَين الله أن يعينهما على القيام بمسؤولياتهما على الوجه الأكمل، وأن يكونا عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بهما.
حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (9)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (2)امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (7)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (10)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (5)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (8)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (6)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (3)

امير-الحدود-الشمالية-ووزير-الاسكان-يؤديان-القسم-امام-الملك (1)