أمانة القصيم تضيء معالم وطُرق بريدة بألوان الفرح

أمانة القصيم تضيء معالم وطُرق بريدة بألوان الفرح

الساعة 7:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6065
0
طباعة
القصيم

  ......       

أنهت أمانة منطقة القصيم أعمالها في مجال الإنارة التجميلية لعدد من معالم وطرق مدينة بريدة الرئيسية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأوضح أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد أن الاستعدادات لمناسبة عيد الفطر المبارك بدأت منذ وقت مبكر بتوجيهات ومتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بهدف الاحتفال بهذه المناسبة بشكل مميز ويلبي طموحات الجميع.
وأشار أمين القصيم إلى أن الاستعدادات شملت كافة محافظات ومراكز المنطقة بجهود مكثفة تقوم بها بلديات المنطقة لهذه المناسبة تشمل تجميل الطرق الرئيسية والميادين وتجهيز مواقع احتفالات العيد وتقديم البرامج والأنشطة لهذه المناسبة.
وأشار المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم بأن أعمال الإنارة التجميلية شملت عدداً من المعالم الرئيسية بمدينة بريدة من ضمنها برج مدينة بريدة ومتحف بريدة ومبنى الأمانة ومبنى وكالة الخدمات، وكذلك عدد من الطرق الرئيسية داخل المدينة. وكشف المركز الإعلامي بأنه وللمرة الأولى أضافت أمانة القصيم أعمال الإنارة التجميلية بتقنية حديثة على عدد من جسور المدينة مما أضاف علامة فارقة ومميزة هذا العام.
هذا وتشارك أمانة منطقة القصيم في برنامج (عيدنا في حينا) والذي يقام داخل ١٦ موقعاً بأحياء مدينة بريدة يتضمن احتفالات للأهالي وبرامج وفعاليات فرائحية ضمن مناشط أمانة القصيم المجتمعية وبشراكة مع فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم، وتنطلق فعالياته ابتداءً من ليلة العيد. بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المماثلة التي تنظمها بلديات منطقة القصيم في المحافظات. ودعت أمانة القصيم عموم المواطنين بمتابعة حسابها على تويتر للاطلاع على التفاصيل ومواقع ومواعيد الفعاليات.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬