أمانة منطقة الرياض تزين الحدائق والمتنزهات لاستقبال عيد الفطر

أمانة منطقة الرياض تزين الحدائق والمتنزهات لاستقبال عيد الفطر

الساعة 2:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2300
0
طباعة
حدائق-الرياض (2)

  ......       

أعدت أمانة منطقة الرياض ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك لعام 1436هـ من خلال خطة تطويرية شاملة للمسطحات الخضراء حيث تساهم هذه المساحات في تعزيز أنسنة المدينة وخدمة ساكنيها، وتوفر المناخ الترويحي والترفيهي لسكان العاصمة.

إبراهيم-بن-ناصر-الهويمل-المدير-للحدائق-بامانة-الرياضواوضح المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض مدير فعاليات عيد الرياض أن الأمانة ووضعت جميع الحدائق والمتنزهات في جاهزية تامة استعداداً لاستقبال المرتادين خلال أيام عيد الفطر المبارك ، حيث تم توفير الخدمات بها ، كما تمت زراعة عدد من الأشجار والزهور , وتوفير مساحات ومواقع خضراء للمواطنين والمقيمين والزوار الذين يرغبون في قضاء ساعات ممتعة مع التسلية والترفيه خلال أيام العيد ووسط تكامل الخدمات.

وأشار المهندس الهويمل إلى أن الإدارة العامة للحدائق جهزت عدداً من الحدائق وملاعب ألاطفال والمتنزهات وميادين وممرات مشاة وبراحات وساحات بلدية لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال خطة تطويرية .

وقال المدير العام للحدائق إنه نظرا لقرب عيد الفطر المبارك قامت الإدارة العامة للحدائق بمجموعة من الاستعدادات و إضافة بعض الفعاليات الخاصة في بعض المواقع التي تخدم العدد الأكبر من الجمهور وللمشاركة في المناسبات لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمرار الصيانة الدورية للحدائق والمتنزهات.

حدائق-الرياض (1)

حدائق-الرياض (3)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض