أمير الباحة يلزم الجهات الحكومية بالمشاركة في جائزة الأداء المتميز

أمير الباحة يلزم الجهات الحكومية بالمشاركة في جائزة الأداء المتميز

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
945
0
طباعة
جائزة الباحة

  ......       

ألزم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق ، الادارات الحكومية بالمنطقة بالترشح لفرع جائزة الباحة للأداء المتميز في دورتها الرابعة 1436هـ.
أوضح ذلك أمين عام الجائزة سعيد بن محمد مخايش.  مشيرا إلى أن سموه بعث بخطاب للإدارات الحكومية مؤكدا فيه أن المشاركة في هذا الفرع لنيل الجائزة دليل على جدية تفاعل المؤسسة مع مفهوم الجودة الكاملة في أدائها لخدمة أبناء منطقة الباحة.
وذكر مخايش أن إعلان بدء الترشح لفروع جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الرابعة 1436هـ قد بدأ ، ومنها فرع الأداء المتميز والتي تمنح  لأصحاب الأداء المتميز في أي من المجالات الخدمية بالمنطقة على مستوى الجهات والأفراد. موضحا أن  الترشيح إلزامي للجائزة في الدورة الحالية للأداء المتميز في المجالين التاليين وهما : جائزة الجهة المتميزة ، وتعني بجميع مراحل العمل في الإدارة المرشحة للجائزة من القطاعات الحكومية بالمنطقة. وجائزة التميز الوظيفي ( للأفراد ) لتحفيز القيادات والموظفين للتميز في القطاعات الحكومية بالمنطقة. مبينا أن من يرغب الاطلاع على مضامين الجائزة وآلية المشاركة يمكنه زيارة موقع الجائزة الالكتروني ( http://albaha-award.com).


قد يعجبك ايضاً

محكمة الرياض تطبق مشاريع وإجراءات عدلية لتطوير الأداء وسرعة إنجاز القضايا

المواطن – الرياض كشف رئيس المحكمة العامة بالرياض