أمير منطقة الرياض يكرم أوقاف الشيخ محمد الراجحي

أمير منطقة الرياض يكرم أوقاف الشيخ محمد الراجحي

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2790
0
طباعة
اوقاف-الشيخ-محمد-الراجحي (1)

  ......       

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي رحمه الله ، وذلك لدعمها ومساهمتها في خدمة ذوي الإعاقة الحركية من خلال مشروع نقل المعاقين الذي يستهدف خدمة عدد من ذوي الإعاقة في مدينة الرياض.

جاء ذلك ضمن تكريمه حفظه الله للجهات الداعمة للجمعية الخيرية للإعاقة الحركية للكبار “حركية ” في مكتبه في أمارة مدينة الرياض .
وقدم الأستاذ/ يزيد بن محمد الراجحي عضو مجلس نظار أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله والذي استلم التكريم نيابة عن أوقاف والده، قدم شكره وتقديره لشخص سمو أمير منطقة الرياض لعنايته المستمرة بالقطاع الثالث ” الخيري” وسعيه الدؤوب لتسهيل عمله الذي يخدم أفراد المجتمع .
وأشار إلى أن خدمة ذوي الإعاقة الحركية في مجال النقل من أهم الأساسيات في حياة المعاق، وذلك لتكاليف أجور النقل الباهظة التي يتحملها المعاق وذويه، مشيراً إلى أن المشروع سيشارك بإذن الله بتحجيج ( 200 ) حاج معاق سنوياً.
كما قدم شكره لجمعية حركية ممثلة برئيس مجلس إدارتها ونائبه وأعضاء المجلس والعاملين فيها على الجهود التي تقوم بها لتسهيل حياة هذه الفئة الغالية على قلوبنا .
مؤكداً نهج أوقاف والده رحمه الله في دعم المشاريع النوعية التي تخدم كافة فئات المجتمع

اوقاف-الشيخ-محمد-الراجحي (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. جسر الشيخ زايد يتزين بالأخضر ترحيباً بالملك سلمان

المواطن – الرياض تزين مساء اليوم السبت، جسر