“أم منصور” .. تعول 13 فردا ومهددة بالسجن بسبب تراكم الديون

“أم منصور” .. تعول 13 فردا ومهددة بالسجن بسبب تراكم الديون

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
30790
3
طباعة
امرأه عجوز ضعف مرأة نساء أم والده

  ......       

ناشدت سيدة سعودية في منطقة مكة المكرمة مساعدتها والوقوف بجانبها في معاناتها مع الديون المتراكمة وإيجار المنزل والمصاريف، وتعول 13 فردا من ابنائها وابناء زوجها بعد أن اودع زوجها خلف القضبان قبل أكثر من 5 أعوام، وأصبحت تعاني هيا وأفراد أسرتها ممن مرارة الحياة وظروف معيشية صعبة، والتهديد بالسجن بسبب تراكم الديون عليها.

وتحدثت أم منصور لـ“المواطن” بقولها : أعول 13 فردا جميعهم طلاب، ثمانية من أبنائها وخمسة من أبناء زوجها المسجون منذ ما يقارب خمسة أعوام، ولا يوجد لديهم دخل شهري ثابت سوى مساعدة جمعية أم القرى البالغة 1600 ريال، بعد انقطاع معونة الضمان الاجتماعي عنهم قبل أكثر من شهرين.

وأضافت “أم منصور” : اضطرت للإستدانة من أجل توفير متطلبات ابنائها وابناء زوجها ولدفع إيجار منزلهم المستأجر بحي جبل النور بمكة المكرمة والبالغ 1500 ريال شهريا، حيث تراكمت عليها الديون التي تجاوزت الـ150 ألف ريال، التي تعجز عن سدادها وأصبحت مهدده بالسجن بعد أن لجأ الدائنون بالشكوى بها لدى الجهات الحقوقية وتم ايقاف خدماتها الإلكترونية والبنكية لعدم قدرتها على السداد.

وبعد صراع من الكفاح لكي توفر لابناها وأبناء زوجها مطالبهم وتعيشهم حياة معيشه جيدة دون الحاجة ، بعد أن اودع الزوج السجن وبقيت تكافح حتى وجدت نفسها هي الآخرى مهدده بالسجن بديون تجاوزت الـ150 ألف ريال .
وناشدت أهل الخير الوقوف بجانبها ومساعدتها وإخراجها من ازمتها في هذي الليالي المباركة من شهر رمضان، بالإضافة لمناشدتها بتوفير مسكن يؤوي أسرتها البالغة 13 فردا.

المواطن” تحتفظ بكافة الأوراق التي ثتبت الحالة، وللاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

العيادات السعودية تعالج أكثر من 13 ألف مريضاً سورياً بالزعتري

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع