أهالي النماص وتنومة لـ “شركات الإتصالات” : أين وعودكم بتحسين خدمات الإنترنت السيئة ؟

أهالي النماص وتنومة لـ “شركات الإتصالات” : أين وعودكم بتحسين خدمات الإنترنت السيئة ؟

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1255
1
طباعة
شركة-الاتصالات-السعودية

  ......       

شكا عدد من أهالي وزوار محافظتي النماص وتنومة شمال عسير من تردي وسوء خدمة الإتصالات للشركات الثلاث المتكررة كل عام وعدم تنفيذ الوعود التي أطلقتها بتحسين الخدمة إلى الـ 3G والـ 4G لتشمل كل القرى .
وناشدوا المسؤولين وفي مقدمتهم أمير منطقة عسير بالنظر في تردي خدمة الإتصالات والمطالبة بتشكيل فريق متخصص للنظر في معاناتهم المتكررة التي لم تجد أية حلول في تحسين خدمات الإنترنت وتكرار إنقطاعها .
وطالبوا عبر “المواطن” شركات الإتصالات الثلاث بتحسين الخدمة نظير مايتم دفعه من مبالغ مالية مقابل خدمات الإتصال والإنترنت إلا أن الخدمات المقدمة لا تزال دون المأمول مبدين استغرابهم من تجاهل المسؤولين في المحافظة والشركات الثلاث ووزارة الإتصالات لمطالبهم المتكررة .
وأضافوا : النماص وتنومة تتكون من مناطق جبلية وتحتاج لزيادة في الأبراج والسعة والشرائح لتغطي كافة الإتجاهات . مؤكدين بأنها مدن سياحية تشهد إقبال متزايد من السياح من داخل المملكة وخارجها مما يتطلب الوقوف الجاد وتحسين الخدمة .
وبين المواطن عبدالله الشهري أنه يوجد كبائن جاهزة لخطوط إنترنت أرضية لشركة الإتصالات السعودية ضمن توسعتها في جنوب محافظة النماص لم يتم تشغيلها حتى الآن فضلاً عن وجود الأبراج مقابل المنازل ولكن دون توفر أي خدمة بها .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم