إدارة الأهلي تستنكر ما حدث من الإدارة الشبابية حول اللاعب “معاذ”

إدارة الأهلي تستنكر ما حدث من الإدارة الشبابية حول اللاعب “معاذ”

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
1660
0
طباعة
حسن-معاذ

  ......       

أصدرت إدارة نادي الأهلي -قبل قليل- بياناً رسمياً حول انتقال اللاعب الشبابي “حسن معاذ ” لصفوف ناديها، يستنكر ما حدث من إدارة نادي الشباب التي أصدرت – مؤخراً – بياناً رسمياً تضمن نفياً قاطعاً عن وجود أي نية لديهم ببيع عقود اللاعبين، الذي يتناقض مع ما اتفقت عليه إدارتا الناديين.
وجاء بيان نادي الأهلي:
يود المركز الإعلامي بالنادي الأهلي أن يوضح لجمهور النادي الكريم والإعلام الرياضي ما يلي:
استكمالاً لمفاوضات النادي السابقة، فقد عاودت إدارة النادي اتصالاتها الرسمية خلال الأيام الماضية مع إدارة نادي الشباب بشأن انتقال اللاعب حسن معاذ إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وقد شهدت المفاوضات الأخيرة خطوات متسارعة من الجانبين، بعد مخاطبات رسمية لم تستغرق طويلاً بدأت بتقديم النادي الأهلي عرضا رسمياً بتاريخ يوم السبت ٢ / ١٠ ثاني أيام العيد، لتأتي الموافقة الرسمية من نادي الشباب على العرض الأهلاوي بتاريخ يوم الأحد ٣ / ١٠ ثالث أيام العيد، —أي بعد أربع وعشرين ساعة — من خطابنا الأول، لترد إدارة النادي الأهلي بخطاب رسمي آخر وذلك يوم الثلاثاء ٥/ ١٠ تضمن طلب حضور اللاعب إلى جدة لإجراء الكشف الطبي، على أن يتم توقيع العقد في غضون ثمانية وأربعين ساعة، علماً بأن موافقة نادي الشباب سارية حتى يوم الجمعة ٨ / ١٠ / ١٤٣٦.
وفي الوقت الذي لم يتبق غير إجراء اللاعب للكشف الطبي، وإتمام عملية الانتقال، فوجئت إدارة النادي الأهلي بإصدار إدارة نادي الشباب بياناً رسمياً تضمن نفياً قاطعاً عن وجود أي نية لديهم ببيع عقود اللاعبين، وهو ما يتناقض مع ما اتفقت عليه إدارتا الناديين.
والمركز الإعلامي إذ يُصدر هذا التوضيح، ليؤكد للجماهير الأهلاوية الغالية أن إدارة النادي تعمل ضمن رؤية مرسومة تلتزم المصداقية والوضوح التام، وأنها ستعمل كل ما في وسعها لتدعيم صفوف الفريق الأول قبل بدء الموسم، وتلبية لرغبة الجماهير الأهلاوية التي نعتبرها ثروة النادي الرئيسية، متى ما اتفقت مع حاجة الفريق.


قد يعجبك ايضاً

34 ألف موظف وموظفة يلتحقون بـ123 برنامجاً في معهد الإدارة

المواطن – الرياض يلتحق 34.4 ألف موظف وموظفة