إطلاق مسابقة عالمية لتأليف كتاب في تنمية الشباب

إطلاق مسابقة عالمية لتأليف كتاب في تنمية الشباب

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2025
0
طباعة
مؤسسة-الأمير-محمد-بن-فهد

  ......       

أطلقت كلٌّ من مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية مسابقة عالمية لتأليف كتاب في مجال تنمية الشباب، والتي تهدف إلى تشجيع المهتمين في مجالات البحث العلمي بالاهتمام بالموضوعات الخاصة بالشباب وتنميته من كافة الجوانب لما للشباب من دور بارز ومميز في دعم المسيرة التنموية في بلدانهم.
وأوضح الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري: أن إطلاق هذه المسابقة يندرج تحت أهداف المؤسسة لدعم كل جهد علمي يسعى إلى إثراء المكتبة العربية والعالمية بالموضوعات المتعلقة بتنمية الشباب نظراً للدور الهام الذي تقوم به هذه الفئة من عصرنا الحاضر، مبيناً أنه تم الإعلان عن المسابقة وشروطها على موقع المنظمة العربية للتنمية الإدارية على شبكة الإنترنت، مفيداً أن الفائز بالمسابقة يحصل على مكافأة مالية إضافة إلى قيام مؤسسة الأمير محمد بن فهد بطباعة ونشر الكتاب.

​وأشار الدكتور الأنصاري بأن المؤسسة تسعى من خلال أهدافها لدعم العمل الإنساني على المستوى العربي وتقديم حلول علمية للمشاكل التي تواجه المجتمعات الإنسانية بطرق إبداعية وغير تقليدية.. ومن هنا جاءت فكرة تأليف هذا الكتاب.. معبراً عن شكره لرئيس مجلس أمناء المؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز على رؤيته العصرية في تحديد أهداف المؤسسة على المستوى المحلي والعربي والعالمي.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك