إقبال على فعاليات عيد الرياض بساحة العروض

إقبال على فعاليات عيد الرياض بساحة العروض

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2180
0
طباعة
NAIF

  ......       

استقبلت القرية التراثية بساحة العروض بحي الجزيرة في أول أيام عيد الفطر المبارك أعداداً كبيرة من العائلات، والتي حرصت على المشاركة في احتفالات عيد الرياض والتي تنظمها أمانة العاصمة على مدى ثلاثة أيام.
وأبدى زوار القرية التراثية والتي تستقبل جمهور العيد لأول مرة هذا العام إعجابهم بالأنشطة والفعاليات التي تعيد إلى الأذهان نظاهر الاحتفال بالعيد قديماً وتعرف الأجيال الجديدة كيف كان الآباء والأجداد يعبرون عن فرحتهم بالعيد، من خلال الفعاليات التمثيلية والتي تقدم بانوراما حية لأعياد الماضي بكل تفاصيلها.
وأثنى جمهور عيد الرياض بساحة العروض على تنوع الفعاليات والتي بدأت في تمام السادسة والنصف واستمرت حتى منتصف الليل وشملت عروض الفرق الشعبية والفلكلورية مثل العرضة والسامري والمزمار والخبيتي والتي تم تقديمها على مسرح مجهز بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى نقل الفعاليات لجمهور الساحة عبر شاشة ضخمة.
وتفاعل جمهور عيد الرياض بساحة العروض بحي الجزيرة مع أركان الأسر المنتجة والتي تنافست في عرض منتجاتها من الأطعمة الشعبية والمشغولات اليدوية والمنسوجات والإكسسوارات والحلي من خلال 60 محلاً خصصتها الأمانة للأسر المنتجة للمشاركة في فعاليات العيد.
كما استقبلت خيمة الضيافة الشعبية بالساحة أعداداً كبيرة من الزوار بالحلوى والقهوة العربية والعود.

NAIF
NAIF
NAIF
NAIF
NAIF
NAIF

قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث