“الحمد” يزور موظفاً بُترت قدمه بسبب حادث بساحة مطار جدة

“الحمد” يزور موظفاً بُترت قدمه بسبب حادث بساحة مطار جدة

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3130
0
طباعة
الرئيس-التنفيذي-للشركة-السعودية -سهيل-الحمد-يزور-مصاب

  ......       

قام الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية بالإنابة سهيل بن فرج الحمد، بزيارة لمشغل المعدات بالشركة نوشاد مقصود أحمد، الذي يتلقى العلاج بالمستشفى السعودي الألماني بجدة، بعد تعرضه لحادث أثناء عمله بساحة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أول أيام عيد الفطر المبارك، نتج عنه بتر إحدى قدميه.

والتقى “الحمد” الطاقم الطبي المشرف على علاج الموظف المصاب، واطمأن على حالته بعد إجراء العملية الجراحية، ووجّه بتقديم أفضل عناية طبية وتوفير كل احتياجاته حتى مغادرته المستشفى.

وكان مشغل المعدات في الشركة السعودية للخدمات الأرضية نوشاد مقصود أحمد قد تعرّض لحادث مؤسف في ساحة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة؛ حيث ارتطمت به إحدى حاويات نقل الأمتعة بعد انفصالها عن العربة، وتسببت له في إصابة بليغة بقدمه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى السعودي الألماني، يرافقه مدير العمليات المساندة ومدير الخدمات الطبية بالشركة، وفور التشخيص قرّر الأطباء بتر القدم المصابة، وتم إجراء العملية الجراحية من قِبَل طاقم طبي متخصص يواصل تقديم الرعاية الطبية اللازمة للموظف المصاب.

وأكد “الحمد” أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية لن تتخلى عن الموظف نوشاد أحمد؛ مشيراً إلى أنه قد تم البدء في إنهاء إجراءات حضور عائلته لزيارته والاطمئنان عليه والبقاء بجواره.

وقد بدأت لجنة تضم كل الجهات المعنية بالتشغيل في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بالتحقيق في الحادثة؛ للوقوف على أسبابها، ووضع الضوابط الكفيلة بتطبيق معايير السلامة الدقيقة في جميع مواقع العمل داخل المطارات وخارجها، وتوفير بيئة عمل تعتبر السلامة فيها المعيار الأول، والحد من إمكانية حدوث ذلك مستقبلاً.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،