الرئيس العام للهيئة يزور عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة

الرئيس العام للهيئة يزور عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
775
1
طباعة
عبدالرحمن-السند-يزور-مراكز-الهيئة

  ......       

 

زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند، عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة، واطلع على سير العمل وما توزعه هذه المراكز من وسائل توعوية متنوعة، وما يقوم به الأعضاء من جهود في إرشاد الناس بالحكمة والموعظة الحسنة.
وخلال الزيارة أشاد معاليه بما يبذله الأعضاء من جهود، وحثهم على العمل في هذه المراكز التي يجتمع فيها في هذه الأيام شرف الزمان والمكان.
وألقى معاليه كلمة توجيهية حث فيها الأعضاء على أداء هذه الشعيرة العظيمة وفق هدي الكتاب والسنة، واستمع إلى مداخلات الأعضاء واحتياجات العمل.
وبين معاليه أن من أعظم نعم الله على هذه البلاد المباركة خدمة بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتطهيرهما الطهارة الحسية، والطهارة المعنوية من الشرك والبدع والخرافات وهي الأهم، قال تعالى (وَعَهِدْنَا إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ ).
وأكد معاليه خلال لقائه بالأعضاء أن الرئاسة العامة تحظى بدعم واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع.


قد يعجبك ايضاً

الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد سلامة أنظمة الطيران والملاحة الجوية

أوضحت هيئة الطيران المدني أنه إشارة إلى ما