الزعبي يفوز بجائزة الاسبوع الثاني في مسابقة ” امامك المفضل “

الزعبي يفوز بجائزة الاسبوع الثاني في مسابقة ” امامك المفضل “

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4290
0
طباعة
جائزة-ارحنا

  ......       

 

تتواصل فعاليات المسابقة الرمضانية ” أرحنا ” مبادرة صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود وترعاها ” المواطن” وسط اقبال كبير على المشاركة فيها من قبل الجمهور والائمة والمقرئين من جميع مناطق المملكة عبر قنوات الاشتراك في المسابقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها .
الشيخ عبدالله بصفر الامين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم المشرف على المسابقة قام ظهر امس ( الاحد ) بتسليم الفائز الثاني في مسابقة الجمهور ” امامك المفضل عمران الزعبي من مكة المكرمة جائزة الاسبوع والتي كانت عبارة عن جهاز جوال ايفون 6 والذي شارك بمقطع فيديو لقراءة الشيخ عزام محمد المحيسني امام مسجد الاميرة نوف بمكة المكرمة .
وعبر الشيخ بصفر عن تهانيه للفائز الزعبي الذي حصلت مشاركته على اعلا نسبة اعجاب من قبل المتابعين على حساب المسابقة على انستقرام داعيا له بالبركة والتوفيق . واشار الشيخ بصفر الى المسابقة مستمرة حتى ليلة السابع والعشرين من هذا الشهر المبارك ، داعيا الجميع الى التفاعل مع المسابقة والمشاركة فيها .
من جهته ابدى الفائز بجائزة الاسبوع الثاني عمران الزعبي سعادته بالمشاركة في المسابقة وفوزه بجائزتها مشيرا الى انه حرص على المشاركة من خلال مقطع فيديو قام بتصويره في مسجد الاميرة نوف بمكة للشيخ عزام المحيسني الذي يتمتع بجودة القراءة وحسن الصوت . وقدم شكره للقائمين على المسابقة .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر