الزمالك يقترب من لقب الدوري

الزمالك يقترب من لقب الدوري

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
790
0
طباعة
الزمالك

  ......       

 

أقترب الزمالك من حسم لقب الدوري المصري لكرة القدم للمرة الاولى منذ 2004 والثانية عشرة في تاريخه وذلك بعد فوزه على الاسماعيلي 3-صفر في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثلاثين.

وافتتح باسم مرسي التسجيل في الدقيقة 7 ثم اضاف احمد توفيق الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط قبل ان يؤكد النيجيري معروف يوسف النقاط الثلاث بهدف ثالث في الدقيقة 57.

ورفع الزمالك رصيده الى 80 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي الذي واصل مسلسل انتصاراته وعروضه المميزة مؤخرا بتغلبه على المصري البورسعيدي 2-صفر في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثالثة والثلاثين.

وحسم الآهلي اللقاء في الشوط الاول بعدما افتتح مؤمن زكريا التسجيل في الدقيقة 7 قبل ان يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

يذكر أن الزمالك لعب حتى الآن 34 مباراة مقابل 35 للاهلي، فيما وصل الدوري الى مرحلته السابعة والثلاثين.

وفي مباراة مؤجلة ايضا، فاز وادي دجلة على مصر المقاصة 2-1 في لقاء أكمله الاخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد محمد ابو المجد.

وسجل دودو الجباس (8 من ركلة جزاء) والنيجيري ستانلي اوهاويوتشي (41 من ركلة جزاء ايضا) هدفي وادي دجلة، وهشام محمد (45 من ركلة جزاء اخرى) هدف مصر المقاصة الذي تجمد رصيده عند 61 نقطة في المركز الرابع مقابل 56 نقطة لمنافسه الذي اصبح سادسا.

وضمن سموحة البقاء في دوري الاضواء بتغلبه على الأسيوطي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين.

وسجل أحمد نبيل مانجا (17) وهاني العجيزي (37 و78) أهداف المباراة.

ورفع سموحة رصيده الى 50 نقطة في المركز التاسع، مقابل مقابل 16 للأسيوطي الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين