السؤال المتكرر : أين ستقام مباراة السوبر بين الهلال والنصر

السؤال المتكرر : أين ستقام مباراة السوبر بين الهلال والنصر

الساعة 4:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3955
1
طباعة
الهلال والنصر الزعيم العالمي

  ......       

بعد الأنباء المتداولة عن إقامة كأس السوبر السعودي الذي سيجمع الهلال بالنصر في الـ 14 من شهر اغسطس / آب المقبل في العاصمة البريطانية لندن ، الذي لم يتم تأكيدها أونفيها من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيثُ مازال صامتاً عن الموقف الذي أحدث ضجة رياضية في مواقع التواصل الاجتماعي بسؤالٍ لايهدأ ” أين ستُقام مباراة السوبر المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر ؟”.

” المواطن” رصدت ردود فعل الكثير من الإعلاميين والرياضيين حول الحدث الأبرز خلال اليومين الماضيين في الوسط الرياضي حيث قال عادل التويجري :”‏أتُدعم لندن وتُنسى الطائف وأبها وجدة ومكة والخبر وبريدة أي عبث هذا!.
وأضاف التويجري بأن بطولة السوبر مستحدثة وتحتاج نضج ووقت للتجربة.. فإذا بالرابطة والاتحاد يخبصون ! .

أما محمد شنوان العنزي قال :” ‏كأس السوبر ..أصبح قضية لإشغال الوسط عن ” الأمين” ..!السوبر بالرياض..بالعقل.. بالمنطق..هو بالرياض..!

بتال القوس والذي يبدو أنه مؤيد للقرار قال :”‏فوائد لعب السوبر السعودي في لندن، عوائد مادية للناديين والاتحاد، ترويج جيد للكرة السعودية، افتتاحية مختلفة للموسم ، سفرة جيدة لكثيرين”.

وقال سلطان المهوس :”إنه كان يجب إجراء استطلاع جماهيري حول فكرة السوبر السعودي في لندن ..الجمهور عنصر النجاح وشريك اللعبة الأساسي “.

ويُنتظر مساء اليوم الثلاثاء أن يعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعه الدوري وحسم القرار النهائي بشأن إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والنصر في لندن أو اعتمادها في الرياض كما كان معلناً في وقت سابق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك