الساعاتي يتفقد مباني آداب الطالبات ويؤكد : اهتموا بالجودة

الساعاتي يتفقد مباني آداب الطالبات ويؤكد : اهتموا بالجودة

الساعة 2:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1325
0
طباعة
الساعاتي (2)

  ......       

شدد مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي على ضرورة المسارعة في إنجاز بقية الأعمال بالمباني التابعة لمباني كلية الآداب للطالبات مع التأكيد على الجودة في التنفيذ وتسليم الموقع في الوقت المحدد .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية أمس برفقه وكيل الجامعة الدكتور حسن الهجهوج ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الحيدر وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور ظافر الشهري وعميد تقنية المعلومات الدكتور محمد الزهراني وعدد من المسئولين بالجامعة .
واستمع الساعاتي لشرح مفصل من المشرف على إعادة تأهيل كليات البنات عبدالعزيز الدوغان عن ما تم إنجازه في المباني التي تضم قاعات دراسية ومكاتب إدارية ومطاعم ومسرح ، وذلك بطاقة استيعابية تصل إلى 1000 طالبة ، وكذلك تهيئة الطرق والمداخل وإعادة بناء السور الخارجي ، مبيناً أن تكلفة المشاريع تتجاوز 50 مليون ريال .
في المقابل ، أكد عميد كلية الآداب الدكتور ظافر الشهري على أهمية توفير البيئة التعليمة والعلمية المميزة لكافة منسوبي الكلية وجعلها بيئة جاذبة مشيراً إلى أهمية التركيز على جانب التوعية والتثقيف بالمحافظة على هذه المنشأة ، مقدم الشكر والتقدير لمدير الجامعة على دعمه لكل ما يخدم الطالب والطالبة بالجامعة ، وكذلك لوكلاء الجامعة وإلى عبدالعزيز الدوغان على دوره المهم في إنجاز وإعادة تأهيل المباني في الوقت المحدد وبجودة عالية .
الساعاتي (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محافظ رجال ألمع يتفقد موقع مهرجان العسل التاسع

المواطن – حسن عسيري – رجال المع قام محافظ