الشمري ينقل تعازي أمير الباحة لذوي الشهيد الجندبي

الشمري ينقل تعازي أمير الباحة لذوي الشهيد الجندبي

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2035
0
طباعة
وكيل-إمارة-الباحيعزي-في-الشهيد-الجندبي (5)

  ......       

نقل وكيلُ إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، تعازي ومواساة أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز لأسرة شهيد الواجب سلمان بن سعيد الجندبي الزهراني، وذلك أثناء زيارته، يوم أمس لمنزل الأسرة بقرية آل سرور التابعة لمحافظة القرى.
وأكد الدكتور الشمري أن “الشهيد نال شهادة العز والكرامة، باذلاً روحه فداء للوطن والدين” سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته.
وقال الشمري: نعزيكم في وفاة الفقيد ونسأل الله له المغفرة والرحمة، وأن يسكنه فسيح جنته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأعرب والد وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة ولوكيل الإمارة على تعزيته والتي كان لها الأثر في تخفيف المصاب، داعين الله ألا يريه أي مكروه في عزيز لديهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.
واستقبل وكيل الإمارة معرف قرية آل سرور حسن سعيد الزهراني ووالد وأقارب الشهيد وعدد من أعيان قرية آل سرور.
رافق وكيل الإمارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.
يُذكر أن الشهيد “الجندبي” أحد الذين تمت زيارته ومعايدته في أول أيام العيد من قِبل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية حيث قلد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة؛ وذلك ضمن برنامج يستهدف رعاية المصابين من منسوبي القوات المسلحة. واستشهد متأثراً بإصابته بمقذوف أثناء مشاركته في ردع الميليشيات الحوثية في الحد الجنوبي.

وكيل-إمارة-الباحيعزي-في-الشهيد-الجندبي (1)

وكيل-إمارة-الباحيعزي-في-الشهيد-الجندبي (4)

وكيل-إمارة-الباحيعزي-في-الشهيد-الجندبي (2)

وكيل-إمارة-الباحيعزي-في-الشهيد-الجندبي (3)


قد يعجبك ايضاً

مفاجآت ومشاريع ضمن فعالية “الرياض صديقة لذوي الإعاقة”

المواطن – الرياض يحتفل نخبة من أصدقاء ذوي