المتحرشان بفتاة الطائف: محتسب زجرنا فشعرنا بالخذلان

المتحرشان بفتاة الطائف: محتسب زجرنا فشعرنا بالخذلان

الساعة 10:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1635
1
طباعة
تحرش-بفتاة-الطائف

  ......       

في الوقت الذي تُحقق الجهاتُ الأمنية مع شابين تحرشا بفتاة في الطائف، تكشَّفت معلومات جديدة لـ”المواطن” حيث اعترف الشابان بمضايقة الفتاة والتحرش بها، مبررين ذلك أنهما وقعا تحت ظرف “نزغة الشيطان” ولفتا أن مَن زجرهما للتوقف عن مضايقة الفتاة شخص احتسب زجرهما عن المحتشمة ولكن لا يعرفان عنه شيئاً سوى أنهما شعرا بالخذلان وقتها وتركا سبيل الفتاة.
واستطاعت الجهاتُ الأمنية في الطائف الكشفَ عن هويات المتحرشين في وقت قياسي عن طريق فحص مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز ١١ ثانية واستعانوا بكاميرات داخلية للمجمع التجاري قادت للاستدلال إلى الجانيين حيث بدت ملامحُ أحدهما متطابقة مع صور لدى الجهات الأمنية كانت أُخذت له بعد أن سُجّل بحقه تعهد في قضية تجوّل سابقة، وحين تم الاتصال به اعترف بالتحرش وحضر إلى شرطة الفيصلية ليتم الإطاحة بالشاب الآخر عن طريقه. هذا وقد تمت إحالة القضية لهيئة التحقيق بعد أخذ أقوال المتهمين في سبيل إحالتها للمحكمة ومحاسبة الجناة بما يقتضيه الشرع.
وكان الناطقُ الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي قد أوضح بأنه إلحاقاً للتصريح حيال واقعة مقطع فيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه شابان يقومان بتصرفات غير لائقة تجاه فتاة بأحد المواقع بمحافظة الطائف.
تم تشكيل فريق عمل من الجهات الأمنية بمتابعة مدير شرطة محافظة الطائف العميد عبدالرحمن الثمالي لتحليل وجمع معلومات عن مقطع الفيديو، حيث أسفرت نتائجه عن ضبط الشخصين المتهمين بالتورط في تلك الحادثة من قبل البحث الجنائي، وجرى إيقافهما بعد سماع أقوالهما تمهيداً لإحالتهما لجهة الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

العيسى يعزي ذوي معلمة الطائف المتوفاة بحادث جازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان نقل المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ ربيع بن